آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : جلسة منتظرة هامة للغاية بين مدير الكرة واللاعبين

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية17 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 5:17 مساءً
آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : جلسة منتظرة هامة للغاية بين مدير الكرة واللاعبين

سيقوم مدير قطاع الكرة في الفريق الأول لنادي الأهلي بعقد جلسة مع اللاعبين قبيل الحصة التدريبية التي سيقوم بها النادي يوم غد الجمعة تحضيرا للمواجهات القادمة حيث سيتحدث عبد الصادق عن مدى حساسية الفترة القادمة حيث سيلعب النادي مباراة نهائي كأس مصر التي من المتوقع أن يلاقي فيها نادي الزمالك وكذلك مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

ومن المنتظر أن يتحدث مدير قطاع الكرة في نادي الأهلي المصري عن ضرورة الفوز ببطولة لهذا الموسم بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز أمام نادي الزمالك وأن يحث اللاعبين على تقيدم كل ما يستطيعون من جهد لتحقيق ذلك بالإضافة إلى التركيز على مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أيضا

وجدير بالذكر ، فإن نادي الأهلي كان قد حقق فوزا مستحقا في مباراة يوم أمس الأربعاء أمام نادي بتروجيت بثلاثية كاملة مقابل هدف وحيد في إنتظار المتأهل من مباراة الزمالك وسموحة المرتقبة الليلة والتي سيواجه الفائز فيها نادي الأهلي في النهائي.

وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا معكم لمدكم بجديد أخبار نادي الأهلي المصري في كأس مصر وكذلك في كأس الكونفدرالية الأفريقية أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.