نتيجة مباراة تشيلي والبيرو في مباريات كوبا أمريكا 2015 ملخص بتغطية فورية

الوليد خضاورية
2015-06-30T04:34:53+03:00
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية30 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:34 صباحًا
نتيجة مباراة تشيلي والبيرو في مباريات كوبا أمريكا 2015 ملخص بتغطية فورية

في كوبا أمريكا 2015 نتيجة مباراة تشيلي والبيرو في المباراة النصف نهائية اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 يونيو 2015 ميلادي وذلك يوافق فجر الرابع عشر من شهر رمضان المبارك، تعرف على الفائز في مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا بين منتخب التشيلي والبيرو.

في الدقائق الأولى من المباراة بدأ منتخب تشيلي ضاغطا حيث مرر ماوريسيو إيسلا عرضية و من ثم سقط في مصيدة التسلل بالإضافة إلى خطئ من خوسي باولو غيريرو على جاري ميدل وسدد ادواردو فارغاس مهاجم تشيلي على مرمى المنتخب البيروفي كأول فرصة في اللقاء، وتحصل جورج لويس فالديفيا على ركنية لتشيلي و لكن لم تكن خطيرة على الحارس البيروفي بيدرو جاليسي.

تعرض كارلوس زامبرانو لإعاقة من ارتورو فيدال حصل على إثرها على مخالفة ويضيع البيرو فرصة جميلة وتعود الكرة لحارس المرمى التشيلي كلاوديو، وكبداية لأولى الانذارات في المباراة يتحصل لاعب بيرو كارلوس زامبرانو على ورقة صفراء فيما وقع خوسي باولو غيريرو في مصيدة التسلل.

في منتصف الشوط الأول أليكسيس سانشيز يمرر كرة عرضية لصالح منتخب تشيلي وتحدث عدة تمريرات عرضية من لاعبي منتخب البيرو اندري كاريلو و خوزي باولو غيريرو، وكحدث غير متوقع يتحصل لاعب منتخب البيرو كارلوس زامبرانو على البطاقة الصفراء الثانية و بالتالي الطرد، وقبيل انتهاء الشوط الأول أجرى مدرب منتخب البيرو تغييرا بإشراك كريستيان راموس بديلا عن كريستيان كويفا.

في الوقت ذاته يفتتح النجم ادواردو فارغاس النتيجة لصالح منتخب تشيلي بتسديدة أرضية على يسار حارس مرمى  البيرو لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلي بهدف دون مقابل.

ملخص نتيجة مباراة تشيلي والبيرو

فوز المنتخب التشيلي بهدفين مقابل هدف .

شاهد أيضاً :

تشكيلة مباراة تشيلي والبيرو نصف النهائي ضمن بطولة كوبا أمريكا 2015

مشاهدة أهداف مباراة تشيلي والبيرو في كوبا أمريكا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.