مشاهدة أهداف مباراة تشيلي والبيرو بتأهل المنتخب التشيلي بهدفين لواحد في كوبا أمريكا 2015

الوليد خضاورية
2015-06-30T04:52:21+03:00
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية30 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:52 صباحًا
مشاهدة أهداف مباراة تشيلي والبيرو بتأهل المنتخب التشيلي بهدفين لواحد في كوبا أمريكا 2015

مشاهدة أهداف تشيلي والبيرو اليوم حيث تمكن فارغاس من تسجيل هدف تشيلي الأول لصالح منتخبه في الدقيقة 42 من الشوط الأول ليفك النحس الذي لازمه منذ مدة بعد نقلات رائعة من لاعب المنتخب التشيلي، وفي الدقيقة التاسعة والأربعون قام حكم المباراة بإلغاء هدف ثان لفارغاس بدعوى التسلل تبين فيما بعد أنه صحيح تماما وبهذا ينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب التشيلي بهدف مقابل لاشيء .

تبدأ أحداث الشوط الثاني من مباراة تشيلي والبيرو وفي الدقيقة الستون من اللقاء تمكن منتخب بيرو من تعديل النتيجة عبر كرة عرضية قام بتحويلها اللاعب التشيلي ميديل في مرمى فريقه.

ولم تمض سوى خمس دقائق من فرحة تعادل الفريقين حتى قام فارغاس من إفسادها عبر تسجيله لهدف الفوز الذي يعد من أفضل و أجمل أهدف كوبا أمريكا 2015 عبر صاروخ بعيد المدى سدده ليغالط حارس مرمى بيرو مجددا.

و بهذه النتيجة تمكن المنتخب التشيلي من الترشح للمباراة النهائية في انتظار مباراة النصف نهائي الثاني بين كل من باراجواي و الأرجنتين وسط حزن كبير لمتابعي و مشجعي المنتخب البيروفي الذي قدم مستويات كبيرة في بطولة كوبا 2015 لهذه السنة.

شاهد أيضاً :

تشكيلة مباراة تشيلي والبيرو نصف النهائي ضمن بطولة كوبا أمريكا 2015

نتيجة مباراة تشيلي والبيرو في مباريات كوبا أمريكا 2015

ملخص مباراة تشيلي وبيرو في كوبا أمريكا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.