آخر أخبار محمد صلاح اليوم : نجم ريال مدريد والمنتخب الإيطالي معجب بمستوى محمد صلاح

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية18 سبتمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 12:26 مساءً
آخر أخبار محمد صلاح اليوم : نجم ريال مدريد والمنتخب الإيطالي معجب بمستوى محمد صلاح

تحدث اللاعب السابق لنادي ريال مدريد ونجم خط دفاع المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو عن النجم المصري ولاعب نادي روما الإيطالي المتألق محمد صلاح مبديا إعجابه بالمستوى الذي يقدمه صلاح.

وكان محمد صلاح قد شارك مع ناديه الإيطالي في إفتتاحية مباريات دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب في النسخة السابقة نادي برشلونة الأسباني والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله.

وإعتبر كانافارو قد صرح لمصدر خاص أثناء تواجده في قطر لتحليل مباريات دوري أبطال أوروبا لصالح شبكة ” بي ان سبورت ” أن السرعة التي يتميز بها محمد صلاح كان لها أثر عظيم على الدفاعات البرشلونية حيث أزعجها ذلك كثيرا كما أبدى إعجابه بقدرات اللاعب المصري.

وقال كانافارو أن كل من فلورينزي ومحمد صلاح قد إستطاعا إيقاف اللاعب جوردي ألبا المعروف بسرعته الفائقة على الجانب الأيسر معتبرا أن صلاح لم يهمل الجانب الدفاعي من أجل إزعاج الظهير الأسباني لنادي برشلونة كل ما سنحت له الفرصة للهجوم ومواصلا الثناء على المجهودات الكبير التي قدمها محمد صلاح في مباراة القمة التي دارت في الأولمبيكو.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.