آخر أخبار الأهلي اليوم : تحديد الملعب المستضيف لنهائي كأس مصر وأخبار الزمالك اليوم

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية18 سبتمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 12:55 مساءً
آخر أخبار الأهلي اليوم : تحديد الملعب المستضيف لنهائي كأس مصر وأخبار الزمالك اليوم

قال رئيس لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين أن الملعب المستضيف لنهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك سيكون هو ملعب بتروسبورت.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في مباراة أمس في نصف النهائي أمام سموحة بصعوبة بركلات الترجيح على ملعب الإسكندرية بعد إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما بالنسبة لنادي الأهلي المصري فقد حقق فوزا ثمينا في مباراة نصف النهائي الأولى أمام نادي بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حيث سجل كل من رمضان صبحي وحسين السيد وكذلك اللاعب الذي عاد للفريق مؤخرا أحمد فتحي.

وذكر عامر حسين أن تأكيدات قد توصل بها من ثروت سويلم حول إقامة المباراة في ملعب بتروسبورت رغم الأنباء الأولية التي أفادت بإجراء المقابلة على ملعب برج العرب.

وسيمدكم موقع كورة تايم بأخبار مباراة الاهلي والزمالك ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك وأهداف مباراة الاهلي والزمالك المرتقبة والملحمة الكروية الكبيرة بين صاحب لقب الدوري المصري نادي الزمالك ووصيفه نادي الأهلي في نهائي كأس مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.