آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم : صحيفة “ليكيب” الفرنسية منبهرة بآداء الهلال وخصوصا كارلوس إدواردو

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية18 سبتمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 2:33 مساءً
آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم : صحيفة “ليكيب” الفرنسية منبهرة بآداء الهلال وخصوصا كارلوس إدواردو

أفردت صحيفة “ليكيب” الفرنسية وهي إحدى أشهر الصحف الرياضية المختصة في فرنسا جانبا من صفحاتها من أجل تسليط الضوء على نادي الهلال السعودي ومسيرته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم وتمكنه من الترشح على حساب نادي لخويا القطري بعد الفوز في الذهاب في الرياض برباعية كاملة مقابل هدف وحيد والتعادل في قطر بهدفين لمثلهما.

وكان للاعب البرازيلي لنادي نيس الفرنسي ولاعب نادي الهلال السعودي الحالي كارلوس إدواردو نصيب كبير من الإهتمام من الصحيفة الفرنسية بعد تسجيله لثلاثة أهداف في مبارتي الذهاب والإياب حيث سجل في الرياض هدفين وفي قطر هدفا آخر ليساهم بشكل كبير في التأهل للدور قبل النهائي من المسابقة الآسيوية.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب الشاب صاحب الـ 25 سنة فقط كان قد تنقل بين العديد من الأندية البرتغالي أبرزها نادي بورتو قبل أن تتم إعارته إلى نادي نيس ليلتحق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بالزعيم السعودي

وسيكون موقع كووورة تايم حاضرا لمد زوارنا الكرام ومحبي نادي الهلال السعودي في كل مكان بجديد أخبار نادي الهلال السعودي ومبارياته ونتائجه وكذلك النقل المباشر والحي لمبارياته لحظة بلحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.