بيتر تشيك في نادي أرسنال الإنجليزي

فارس الوصابي
كورة انجليزية
فارس الوصابي30 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 2:19 مساءً
بيتر تشيك في نادي أرسنال الإنجليزي

تم الإعلان اليوم عن تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي مع الحارس المخضرم الدولي التشيكي بيتر تشيك الذي سبق له أن حرس شباك تشيلسي و بهذا يمكن إعتبار هذه الصفقة هامة للغاية بالنسبة لفريق المدفعجية و ستساعده على اللعب على البطولات و في مقدمتها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يفز به الفريق منذ سنوات عدة.

و حسب بعض المتابعين ، فإن هذا التعاقد الذي قام به النادي اللندني ييعتبر الأهم خلال الـ 12 سنة الأخيرة بما أنه كان مع حارس عملاق إسمه تشيك و بهذا يكون أرسين فينجر مدرب أرسنال محظوظا للغاية بما أنه سبق له التعاقد مع عدة عمالقة في حراسة الشباك على غرار ينس ليمان الحارس الكبير و الممتاز و أيضا الدولي الإنجليزي ديفيد سيمان إلا أنه منذ مغادرة هاذين الحارسين لم يتم العثور على حارس ممتاز يضطلع بهذه المهمة الحساسة إذ عانى الفريق كثيرا من الحارس مانويل ألمونيا الذي حرس شباك الجانرز عدة سنوات و لم يتمكن من إقناع أي أحد بأنه يستحق أن يكون الحارس الأول لفريق عملاق كأرسنال حسب ما كتبت صحيفة الميرور الإنجليزية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.