التخفيف في عقوبة خارا التشيلي

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي30 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 2:21 مساءً
التخفيف في عقوبة خارا التشيلي

أعلن الإتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم أنه قام بالتخفيض في عقوبة اللاعب الشيلي الدولي جوانزالو خارا من ثلاث مباريات إلى مباراتين و ذلك بعد تصرفه الغير أخلاقي مع النجم إدينسون كافاني مهاجم الأوروجواي و نادي باريس سان جيرمان خلال لقاء منتخبيهما في إطار بطولة كوبا أمريكا.

و قد صرح الإتحاد ، أنه قام بالتخفيض و ذلك بعد عقده لجلسة إستمع من خلالها لمن يهمه الموضوع تم إثرها التخفيف في العقوبة إلى مباراتين.

إلا أنه رغم قرار التقليص ، فإن اللاعب خارا لن يلعب مباراة الدور النصف النهائي اليوم أمام المنتخب البيروفي و أيضا المقابلة النهائية في صورة ترشح التشيلي أو المقابلة الترتيبية في حال إنسحابها.

و يذكر أنه تم أيضا التقليص في الخطية المالية من 7500 دولار إلى 5000 دولار.

و تجدر الإشارة أن العقوبة التي تم تسليطها على اللاعب جونزالو خارا جاءت إثر قيامه بتصرف غير أخلاقي ضد اللاعب كافاني و ذلك بوضع إصبعه في مؤخرة اللاعب و السقوط أرضا متاظاهرا بكون كافاني قام بتعنيفه مما جعل حكم اللقاء يقوم بإقصاء كفاني.

هذا و قد بينت المشاهد التلفزيونية بوضوح ما قام بإقترافه خارا مما أيد العقوبة عليه و ذلك خلال مباراة التشيلي و الأوروجواي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.