الخرطوم الوطني يرمي للتويج ببطولة سيكافا

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي30 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 2:38 مساءً
الخرطوم الوطني يرمي للتويج ببطولة سيكافا

صرح الأمين العام لنادي الخرطوم الوطني فؤاد تقه أن فريقه يعمل على العديد من الأهداف لعل من أهمها المشاركة في بطولة أندية شرق و وسط إفريقيا و التي ستجرى في تنزانيا منتصف الشهر القادم.

و قد قال تقه أن طموح النادي لا يقتصر على مجرد المشاركة بل أيضا الفوز بهذا اللقب خصوصا مع إكتساب الفريق لخبرة إفريقية خلال الأعوام الأخيرة.

هذا و تنطلق فعاليات بطولة الرئيس الرواندي بول كاغامي لفرق سيكافا خلال منتصف الشهر القادم بدولة تنزانيا لتستمر حوالي الأسبوعين.

و قد أضاف فؤاد أن مشاركة فريقه في هذه البطولة تأتي لعدة غايات إذ أن الفريق شارك في هذه المسابقة في أوائل الألفية دون أن يحقق نتيجة تذكر بسبب نقص التحضيرات و قلة الخبرة في مثل هذه المسابقات الإقليمية مضيفا إلى كون تواتر مشاركة الفريق في مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية أكسبه نوعا من الخبرة خلال الأعوام الأخيرة جعلت سقف طموحاته يرتفع و ذلك بالطموح للتتويج ببطولة سيكافا مضيفا إلى كون الفرق الأخرى المشاركة لا تختلف على نادي الخرطوم في شيء بل إن فريقه الأفضل على حد قوله.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.