آخر أخبار محمد صلاح اليوم : المدير الفني لروما يعلن قائمة اللاعبين ومحمد صلاح أساسيا في المباراة

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية20 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 1:53 مساءً
آخر أخبار محمد صلاح اليوم : المدير الفني لروما يعلن قائمة اللاعبين ومحمد صلاح أساسيا في المباراة

أعلن المدير الفني لنادي روما الإيطالي المدرب الفرنسي رودي جارسيا عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الأسبوع الرابع من الكالتشيو ضد نادي ساسولو والتي ضمت 23 لاعبا.

وسيكون اللاعب المصري النجم محمد صلاح حاضرا كأساسي في المباراة ضد ساسولو مع تسجيل عودة اللاعب المصاب ميراليم بيانيتش للتشكيلة من جديد.

وخلال مؤتمر صحفي أجراه ، قال جارسيا أن إمكانية الإعتماد على نفس التشكيلة التي شاركت في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمر وارد للغاية وإستبعد في الوقت نفسه أن يكون اللاعبون يعانون من الإرهاق نظرا لأنهم يلعبون في بداية الموسم.

وتحدث جارسيا عن المباراة أمام ساسولو معتبرا إياها في غاية الصعوبة والتعقيد نظرا لقيمة المنافس الذي يملتك لاعبين من طراز جيد وكان إنطلاقته في البطولة ممتازة.

ورشح جارسيا نادي يوفنتوس للفوز باللقب وأبدى رضاه التام عن لاعبيه وخصوصا نجم الفريق المصري محمد صلاح الذي قدم مباراة كبيرة أمام نادي برشلونة حسب مراقبين.

وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا معكم لمدكم بآخر أخبار محمد صلاح وأهداف محمد صلاح ونتائج محمد صلاح مع نادي روما لحظة بلحظة ومحدث بإستمرار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.