أخبار الاهلي المصري اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية20 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 2:21 مساءً
أخبار الاهلي المصري اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

في إنتظار المباراة المرتقبة ضمن نهائي كأس مصر بين نادي الاهلي والزمالك وفي موقعة كروية مصرية منتظرة للغاية لكل عشاق ومحبي الكرة العربية عموما والكرة المصرية خصوصا ، تم الإعلان عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها نادي الأهلي المباراة أمام نادي الزمالك.

والملاحظ أن نادي الأهلي لن يقوم بالإعتماد على اللاعبين الجدد الذي إنظموا حديثا إلى صفوف نادي الأهلي حسب قرارات المدير الفني للفريق فتحي مبروك.

وسيعتمد نادي الأهلي في حراسة المرمى على الحارس المتألق شريف إكرامي أما في خط الدفاع فسيكون مكونا من كل من أحمد فتحي وحسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير.

أما في خط الوسط سيعتمد الأهلي على كل من وليد سليمان ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد وصالح جمعة وحسام عاشور أما في خط الهجوم فسيتكون من عمرو جمال والمحترف جون أنطوي.

وسيكون موقع كووورة تايم حاضرا معكم لمدكم بأخبار مباراة الاهلي والزمالك وأهداف مباراة الاهلي والزمالك ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك وكل ما يخص المباراة لحظة بلحظة وبتغطية حصرية ومباشرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.