آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : تحديد تاريخ عودة مهاجم الهلال النجم ياسر القحطاني للمباريات من جديد

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية20 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 2:34 مساءً
آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : تحديد تاريخ عودة مهاجم الهلال النجم ياسر القحطاني للمباريات من جديد

تحدث نجم نادي الهلال السعودي ومهاجمه ياسر القحطاني عن إمكانية عودته للمشاركة كأساسي في مباريات الفريق من جديد بعد إصابة عانى منها لفترة طويلة جدا.

وقال القحطاني أنه إجتمع مع المدير الفني لنادي الهلال والجهاز الطبي من أجل تحديد موعد العودة للعب كأساسي في المباريات وتم الإتفاق على العودة مع فترة التوقف أثناء إجراء نادي الهلال لمباريات ودية.

وبهذا ، لن يكون ياسر القحطاني حاضرا في مباراة اليوم أمام نادي الرائد ضمن دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لتفادي أي مضاعفات للإصابة وللتأكد من الشفاء التام وتفادي أي مفاجئات قد تحصل.

وبحسب القحطاني فإن الجهاز الفني والإداري والطبي يريدون تجهيزه للمباريات الرسمية من بوابة المباريات الودية أولا خصوصا أن نادي الهلال مقبل على مباريات قادمة مهمة.

وسيكون موقع كورة تايم حاضرا لمدكم بأخبار الهلال السعودي وأهداف الهلال السعودي ونتائج الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا وكذلك دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وكذلك أخبار ياسر القحطاني لحظة بلحظة وبصورة حصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.