تردد ام بي سي برو سبورت حصريا تحديثات ترددات Mbc Pro Sport الجديدة تر ام بي سي برو 1

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية20 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 4:59 مساءً
تردد ام بي سي برو سبورت حصريا تحديثات ترددات Mbc Pro Sport الجديدة تر ام بي سي برو 1

بعد طلب من زوار موقع كورة الكرام لتردد ام بي سي برو التي تنقل العديد من المسابقات الكروية السعودي مثل مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم الدوري السعودي وكذلك كأس ولي العهد للمحترفين وكأس ملك المملكة العربية السعودية للأبطال وكأس السوبر السعودي لمدة كبيرة من السنوات حيث تحصلت الشبكة على حقوق المنافسات الكروية السعودية لمدة 10 سنوات كاملة بأكثر من مليار دولار أن ما يساوي أكثر من 4 مليار ريال سعودي بالعملة المحلية.

وجدير بالذكر فإن باقة قنوات إم بي سي برو سبورت تتبع لمجموعة ام بي سي الشهيرة وقد إنطلقت في العام الفارط وهي تعمل من القطاع الخاص في دبي الإمارات العربية المتحدة وتبث عبر قمر النايل سات المصري وترددات قناة ام بي سي برو سبورت سيتم وضعها كاملة ومتجددة دائما في صورة التغيير في هذا الموضوع بإذن الله.

وتتكون الباقة من 3 قنوات تبث بتقنية اتش دي و 4 قنوات تبث بالتقنية المعتادة ولديها طاقم للتعليق رفيع المستوى أهم المعلقين في القناة هم فارس عوض وعامر عبدالله وجعفر الصليح وكذلك المصري بلال علام.

أما بالنسبة لترددات قنوات ام بي سي برو سبورت فهي مقسمة بين الشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا ، أما بالنسبة للشرق الأوسط فتردد ام بي سي برو سبروت هو 11470 عمودي 27500.

أما بالنسبة لتردد ام بي سي برو سبورت في شمال أفريقيا فهو 11559 عمودي 11559 وسيعمل موقع كورة تايم على مد زوارنا الكرام بجديد تردد ام بي سي برو سواء في شمال أفريقيا أو في الشرق الأوسط والتحديث الدائم والمستمر لأعزاءنا زوار الموقع الكرام.

أما بالنسبة لطريقة إستقبال تردد ام بي سي برو :

ترددات ام بي سي برو

تردد ام بي سي برو سبورت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.