ريال مدريد ينوي شراء المدافع البرازيلي ماركينوس

ريان العبدلي
كورة اسبانية
ريان العبدلي30 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 7:59 مساءً
ريال مدريد ينوي شراء المدافع البرازيلي ماركينوس

حسب العديد من المعلومات الصحفية الإسبانية و الفرنسية فإن فريق ريال مدريد صاحب المرتبة الثانية في الليغا الإسبانية يعمل على التعاقد مع المدافع البرازيلي الشاب لنادي باريس سان جيرمان ماركينوس كوريا خلال هذه الفترة من الميركاتو الصيفي.

و حسب ما جاء في العدد الإلكتروني لشبكة ديفنسا سنترال المدريدية و صحيفة ليكيب الفرنسية فإن النادي الملكي يسعى إلى إلى إنهاء موضوع المدافع سيرجيو راموس الذي طلب الرحيل لمانشستر يونايتد و ذلك بالتعاقد مع ماركينوس المدافع البرازيلي الشاب البالغ من العمر 21 ربيعا.

و تجدر الإشارة أن قيمة إنتقال ماريكينوس ستكلف خزائن القلعة المدريدية حوالي 40 مليون يورو و هو الذي عمل نادي برشلونة على ضمه السابق دون أن تكلل محاولاته بالنجاح.

و يذكر أن نيكولاس أوتاميندي المدافع الأرجنتيني لفالنسيا هو أيضا محور متابعة من النادي المدريدي سيتم التعاقد معه في حال تم الفشل في إنتداب ماركينوس في الميركاتو الصيفي الذي سيفتح في الأول من يوليو و يغلق في غرة في سبتمبر القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.