آخر أخبار الأهلي اليوم : موعد مباراة الاهلي والزمالك ومداخلة نجم الاهلي السابق مختار مختار حول المباراة

الوليد خضاورية
2015-09-21T13:41:00+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 1:41 مساءً
آخر أخبار الأهلي اليوم : موعد مباراة الاهلي والزمالك ومداخلة نجم الاهلي السابق مختار مختار حول المباراة

تحدث مختار مختار لاعب نادي الاهلي المصري سابقا والنجم المصري الكروي الكبير عن مباراة الاهلي والزمالك المرتقبة التي تدور ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس مصر 2015 لكرة القدم على ملعب بتروسبورت.

وذكر مختار أنه لا يمكن التكهن بهوية الفائز بلقب الكأس مؤكدا أن الفريقين يمتلكان أبرز لاعبي الكرة المصرية ولديهم كل مقومات التألق والإبداع.

وخلال مداخلة له مع الإعلامي أحمد شوبير ضمن برنامج أجمل صباح قال مختار أن ثقافة الفوز موجودة لدى نادي الأهلي وله من الوعي ما يمكنه من تحقيق اللقب.

وإعتبر مختار أن المباراة التي فاز فيها نادي الأهلي أمام الزمالك في برج العرب بهدفين دون مقابل سيكون لها تأثير إيجابي معنويا بالنسبة للاعبي ” القلعة الحمراء “.

ولم يحبذ مختار أن يعتمد الأهلي في مباراة أمام الزمالك على أكثر من لاعب في مركز رأس الحربة حيث خير إعطاء الحرية لخط الوسط والهجوم.

أما بالنسبة لتوقعات مختار حول التشكيلة التي سيدخل بها النادي الأهلي أمام الزمالك فهي متكونة من عمرو جمال وجون أنطوي ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وأحمد فتحي وحسام عاشور وحسين السيد وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي والحارس المتألق شريف إكرامي.

وسيكون موقع كورة تايم حاضرا معكم لمدكم بموعد مباراة الاهلي والزمالك وأخبار مباراة الاهلي والزمالك ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك وملخص مباراة الاهلي والزمالك وأهداف مباراة الاهلي والزمالك.

مداخلة مختار مختار :

شاهد أيضا :

أخبار الاهلي المصري اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة رابط يوتيوب تابع لايف كورة اون لاين اتش دي يلا شوت بث حي نهائي كأس مصر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.