أخبار الكرة السعودية : مباراة السعودية وفلسطين الإتحاد السعودي يرفض اللعب في فلسطين ويقترح تحمل كل التكاليف

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أخبار الكرة السعودية : مباراة السعودية وفلسطين الإتحاد السعودي يرفض اللعب في فلسطين ويقترح تحمل كل التكاليف

ذكرت إحدى المصادر داخل الإتحاد السعودي لكرة القدم أن إجراء مباراة السعودية وفلسطين ضمن تصفيات كأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018 المشتركة أمر مرفوض تماما.

وجدير بالذكر ، فإن مباراة السعودية وفلسطين من المنتظر أن تلعب في رام الله يوم 13 أكتوبر القادم على ملعب فيصل الحسيني.

وبحسب تصريح للمصدر لإحدى الصحف السعودية اليوم الإثنين فإن اللعب في رام الله لن يتم بأي ثمن بالرغم من تمسك الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من إجراء المقابلة في رام الله.

وقال هذا المصدر أن القبول باللعب في فلسطين لا يمكن إعتباره سوى نوع من التطبيع مع الكيان الصهيوني وهذا الأمر غير مقبول من الجهات الرسمية والرياضية في البلاد على حد تعبيره.

وقال أن ختم دولة إسرائيل على جوازات لاعبي المنتخب السعودي غير ممكن ولن يتم منح إسرائيل إستغلال هذا الأمر مهما كلف الإتحاد السعودي لكرة القدم.

وتحدث المصدر عن إجتماع من المنتظر أن يتم مع جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل إقتراح إجراء المباراة خارج فلسطين في أي دولة يختارها منتخب فلسطين مع تكفل الإتحاد السعودي لكرة القدم بجميع التكاليف كاملة.

وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا معكم لمدكم بجديد أخبار مباراة السعودية وفلسطين ونتيجة مباراة السعودية وفلسطين وأهداف مباراة السعودية وفلسطين وملخص مباراة السعودية وفلسطين لحظة بلحظة وبتغطية حصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.