كريستيانو رونالدو سيشارك في الألعاب الأولمبية بريو البرازيلية 2016

ريان العبدلي
كورة عالمية
ريان العبدلي30 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كريستيانو رونالدو سيشارك في الألعاب الأولمبية بريو البرازيلية 2016

بعدما تأكدت مشاركة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 و ذلك بعد تأهل بلاده ، أعلن أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني أنه سيشارك في الألعاب الأولمبية بريو 2016.

و في صورة ترشح البرتغال فإن هذه الألعاب الأولمبية ستكون قوية و ذلك بمشاركة إبراهييموفيتش و نجما برشلونة ليونيل ميسي و نيمار دا سيلفا.

هذا و قد صرح فرناندو جوميز رئيس إتحاد الكرة البرتغالي أن الدون رونالدو البالغ من العمر 30 سنة سيلعب مع المنتخب الأولمبي لبلاده في حال تأهله لدورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل العام المقبل مضيفا أن رونالدو يبقى مرشحا بشكل كبير للمشاركة في هذا المونديال لكي يكون أحد اللاعبين الثلاث الذي يمكن تشريكهم و هم فوق السن القانونية.

و يذكر أن نيمار كان قد أعرب عن أمله في المشاركة في هذا الأولمبياد التي تنظمه بلاده و يحتمل أيضا مشاركة ميسي في هذه التظاهرة الذي يسعى للفوز بالميدالية الذهبية الثانية بعد ذهبية أولمبياد بيكين 2008.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.