آخر أخبار الأهلي اليوم : خبر صادم لمحبي القلعة الحمراء لغياب أحد أبرز لاعبي الفريق في مباراة الاهلي واورلاندو

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
آخر أخبار الأهلي اليوم : خبر صادم لمحبي القلعة الحمراء لغياب أحد أبرز لاعبي الفريق في مباراة الاهلي واورلاندو

في خبر صادم بالنسبة لمحبي نادي الأهلي المصري خصوصا في فترة مهمة من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم ، لن يكون اللاعب وليد سليمان حاضرا في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي في مباراة الاهلي واورلاندو في كأس الكونفدرالية.

ولن يكون وليد سليمان حاضرا ضمن البعثة المسافرة إلى جنوب أفريقيا يوم غد الثلاثاء إستعدادا لمباراة الاهلي واورلاندو التي ستدور يوم 26 من هذا الشهر.

وبعد إجراءه للفحوصات الطبية اللازمة ، كشف الجهاز الطبي لنادي الأهلي عن ضرورة علاج اللاعب من إصابته في كاحل القدم وحاجته لراحة لأسبوعين وهو ما يجعل مشاركة اللاعب في مباراة الإياب في مصر أمام اورلاندو أمرا مشكوكا فيه.

وتأتي إصابة وليد سليمان بعد تمرين للنادي وهم ما جعل المدير الفني لنادي الأهلي يستبعده بسبب الإصابة من مباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر المرتقب.

وسيكون موقع كووورة تايم حاضرا مع زوارها الكرام من أجل مدهم بأخبار إصابة وليد سليمان وجديد مباريات الاهلي وأخباره لحظة بلحظة وبشكل حصري ومحدث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.