آخر أخبار الزمالك اليوم : حارس مرمى نادي الزمالك يطمئن الجماهير الزملكاوية ويدعوهم لرفع أكفهم بالدعاء

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 4:36 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : حارس مرمى نادي الزمالك يطمئن الجماهير الزملكاوية ويدعوهم لرفع أكفهم بالدعاء

آخر أخبار الزمالك اليوم حيث كتب محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك والذي يقدم مستويات كبيرة مؤخرا مع ناديه عند مشاركته أساسي منشورا للجماهير الزملكاوية دعاهم فيه إلى الإطمئنان والدعاء للنادي بالتوفيق في مباراة الاهلي والزمالك الليلة ضمن نهائي كأس مصر لكرة القدم.

وجدير بالذكر ، فإن جنش حارس الزمالك قدم مردودا رائعا في مسابقة كأس مصر لهذا الموسم وساهم بشكل كبير بوصول النادي للدور النهائي خصوصا في مباراة الاتحاد ومباراة سموحة في الدوري قبل النهائي حيث تصدى في ركلات الجزاء ومنح فريقه التأهل.

منشور محمود جنش الذي يرفع فيه من معنويات جماهير نادي الزمالك ويدعوهم للتفائل :

أخبار الزمالك اليوم منشور محمود جنش

ويذكر أن مباراة نهائي كأس مصر 2015 لكرة القدم مباراة الاهلي والزمالك ستدور مساء هذا اليوم وسيتكفل موقع كورة تايم بنقل فعاليات المباراة وأخبار مباراة الاهلي والزمالك وأهداف مباراة الاهلي والزمالك ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك لحظة بلحظة وفي تغطية شاملة وحصرية.

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة رابط يوتيوب تابع لايف كورة اون لاين اتش دي يلا شوت بث حي نهائي كأس مصر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.