آخر أخبار الزمالك اليوم : فيريرا يحذر اللاعبين من ” عقدة الأهلي ” ويطمح للثلاثية التاريخية مع القلعة البيضاء

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 5:26 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : فيريرا يحذر اللاعبين من ” عقدة الأهلي ” ويطمح للثلاثية التاريخية مع القلعة البيضاء

قال جيسوالدو فيريرا المدير الفني الحالي لنادي الزمالك في معرض حديثه عن مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم أنه سيسعى لتحقيق الإنتصار وإضافة لقب الكأس للدوري لينهي الموسم الكروي كأحسن ما يكون.

وأعرب فيريرا عن أمله في تحقيق ثلاثية تاريخية لنادي الزمالك لهذا الموم من خلال التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر وكأس الإتحاد الأفريقي ليختتم نادي ” القلعة البيضاء الموسم ” كأحسن ما يكون.

وقال فيريرا أن سيناريو المباراة السابقة التي دارت بين الاهلي والزمالك في برج العرب ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز لن يعود للأذهان ثانية نافيا أن يكون خائفا من ما سُمّي بـ ” عقدة الأهلي ” حيث إعتبر أن مستوى اللاعبين سيكون هو الحاسم في مثل هذا الموقف.

وجدير بالذكر فقد كان نادي الزمالك قد خسر آخر مباراة له في مواجهة الأهلي بهدفين دون مقابل ولكن ذلك لم يمنع فرحة الزملكاوي بالتتويج بلقب الدوري بعد غياب لعدة سنوات.

وحذر فيريرا اللاعبين من دخول اللقاء بهدف إزالة العقدة المتمثلة في خساراته المتعددة أمام الأهلي وإعتبر أن ذلك سيكون له إنعكاس سلبي مما يؤدي لخسارة اللقاء وشجع اللاعبين على الدخول لملعب المباراة للعب كأي مباراة أخرى.

وسيكون موقع كووورة تايم حاضرا مع الزوار الكرام لتغطية أحداث مباراة الاهلي والزمالك وجديد الأخبار المتعلقة بها لحظة بلحظة.

شاهد أيضا :

آخر أخبار الزمالك اليوم : حارس مرمى نادي الزمالك يطمئن الجماهير الزملكاوية ويدعوهم لرفع أكفهم بالدعاء

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة رابط يوتيوب تابع لايف كورة اون لاين اتش دي يلا شوت بث حي نهائي كأس مصر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.