آخر أخبار الزمالك اليوم : حصريا تعرف على مثلث الرعب في هجوم الزمالك اليوم أمام الأهلي والتشكيلة الأساسية

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 5:38 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : حصريا تعرف على مثلث الرعب في هجوم الزمالك اليوم أمام الأهلي والتشكيلة الأساسية

توصل الجهاز الفني لنادي الزمالك للإتفاق حول التركيبة الهجومية لنادي الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر 2015 لكرة القدم اليوم مباراة الاهلي والزمالك على ملعب بتروسبورت على الساعة السابعة من مساء هذا اليوم.

وسيكون كل من باسم مرسي هداف الزمالك لهذا الموسم ومحمود كهربا وأيمن حفني المكون الرئيسي لهجوم نادي الزمالك في مباراة اليوم حيث سيبدأ بمثلث هجوم رهيب للغاية أمام نادي ” القلعة الحمراء “.

أما بالنسبة لتشكيلة الزمالك المنتظرة في مباراة اليوم فهي مكونة من كل من باسم مرسي ومحمود كهربا وأيمن حفني وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وحازم إمام ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة ومحمود جنش كحارس مرمى أساسي.

ونعلم زوار موقع كورة تايم أننا سنقوم بتغطية شاملة وحصرية لفعاليات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر حيث سنمدكم بنتيجة مباراة الاهلي والزمالك والأهداف والملخص لحظة بلحظة حتى تكونوا في قلب الحدث.

شاهد أيضا :

آخر أخبار الزمالك اليوم : فيريرا يحذر اللاعبين من ” عقدة الأهلي ” ويطمح للثلاثية التاريخية مع القلعة البيضاء

آخر أخبار الزمالك اليوم : حارس مرمى نادي الزمالك يطمئن الجماهير الزملكاوية ويدعوهم لرفع أكفهم بالدعاء

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة رابط يوتيوب تابع لايف كورة اون لاين اتش دي يلا شوت بث حي نهائي كأس مصر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.