آخر أخبار نتيجة مباراة الاهلي والزمالك : أهداف مباراة الاهلي والزمالك 2-0 للزمالك محدث لحظة بلحظة

الوليد خضاورية
2015-09-21T22:36:40+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 سبتمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 10:36 مساءً
آخر أخبار نتيجة مباراة الاهلي والزمالك : أهداف مباراة الاهلي والزمالك 2-0 للزمالك محدث لحظة بلحظة

آخر أخبار نتيجة مباراة الاهلي والزمالك ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك التي تدور ضمن نهائي كأس مصر لكرة القدم 2015 على ملعب بتروسبورت كذلك أهداف الاهلي والزمالك.

ويتقدم نادي الزمالك في النتيجة عند الدقيقة 13 عبر اللاعب المتألق وهداف الفريق باسم مرسي حيث إنطلق معروف يوسف لاعب الزمالك على الجهة اليسرى ووزع كرة لم يحسن الدفاع الأهلاوي في التصدي لها كما يجب ليستغل اللاعب باسم مرسي الكرة ويراوغ ويسدد كرة إستقرت في مرمى الأهلي.

وأضاف باسم مرسي الهدف الثاني لصالح فريقه من خلال إستغلاله لخطئ بدائي في دفاعات نادي الأهلي إثر إرجاع للكرة بالرأس وخروج خاطئ من حارس المرمى ليستغلها مرسي كما يجب ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 34.

وجدير بالذكر فإن المباراة تدور بدون جمهور بسبب الظروف الأمنية الحالية في مصر وهي منقولة عبر قناة النيل الرياضية على القمر الصناعي المصر نايل سات.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك ( محدث لحظة بلحظة ) :

الاهلي 0 – الزمالك 2 ( إنتهت بفوز الزمالك باللقب )

أهداف مباراة الاهلي والزمالك ( محدث لحظة بلحظة ) :

الهدف الأول : باسم مرسي 13′

الهدف الثاني : باسم مرسي 34′

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر رابط اتش دي يوتيوب تابع لايف يلا كورة اون لاين يلا شوت بث حي ماتش بدون تقطيع جودات متنوعة حسب السرعة

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة رابط يوتيوب تابع لايف كورة اون لاين اتش دي يلا شوت بث حي نهائي كأس مصر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.