آخر أخبار بايرن ميونيخ اليوم : شاهد أهداف ليفاندوفسكي الخمسة في 9 دقائق فقط ليدخل تاريخ الكرة العالمية من أوسع الأبواب في مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية23 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 12:59 صباحًا
آخر أخبار بايرن ميونيخ اليوم : شاهد أهداف ليفاندوفسكي الخمسة في 9 دقائق فقط ليدخل تاريخ الكرة العالمية من أوسع الأبواب في مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

آخر أخبار بايرن ميونيخ اليوم : شاهد أهداف روبرت ليفاندوفسكي الخمسة في 9 دقائق فقط ليدخل تاريخ الكرة العالمية من أوسع الأبواب في مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج حيث تمكن اللاعب المتألق ليفاندوفسكي من توقيع خمسة أهداف في مباراة اليوم مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بعد أن كان الفريق متأخرا بهدف دون رد في الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني كان للاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي رأي آخر حيث دخل المباراة بقوة ليبدأ بتسجيل الأهداف وسط دهشة اللاعبين البافاريين وإنهيار تام للدفاعات لنادي فولفسبورج الذي تلقى كل الأهداف من لاعب واحد فقط.

وبدأ ليفاندوفسكي صاحب الـ 27 سنة مهرجان التهديف الذي دخل كبديل ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 51 ليضيف بعدها بدقيقة واحدة الهدف الثاني ولم تمض ثلاث دقائق حتى أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 55 وسط إنبهار من جماهير النادي البافاري والطاقم الفني للفريق.

وفي الدقيقة 57 أضاف ليفاندوفسكي الهدف الرابع يليه الهدف الخامس في الدقيقة 60 بطريقة غاية في الروعة أمسك على إثرها بيب غوارديولا رأسه غير مصدق ما حصل في مباراة تاريخية للاعب البولندي.

أهداف روبرت ليفاندوفسكي في مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.