آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : ديغاو ينتظر عقوبات لجنة الإنضباط وإمكانية الحرمان من اللعب

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية23 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 3:35 مساءً
آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : ديغاو ينتظر عقوبات لجنة الإنضباط وإمكانية الحرمان من اللعب

آخر أخبار الهلال السعودي اليوم حيث تحدث العديد من المصادر عن إقتراب لجنة الإنضباط في إتحاد كرة القدم في المملكة العربية السعودية من معاقبة لاعب نادي الهلال السعودي ” ديغاو ” بمبلغ يتراوح بين 10 و15 ألف ريال سعودي مع الإيقاف من اللعب لمباراة واحدة.

وتأتي هذه الخطوة من لجنة الإنضباط بعد ما قام به اللاعب في مباراة الأسبوع الثالث من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في مباراة الهلال والرائد والتي قام فيها ديغاو بضرب لاعب من نادي الرائد بدون كرة.

وبحسب نفس المصادر ، فإن ملف اللاعب ” ديجاو ” سيتم وضعه على قائمة أعمال اللجنة في الإجتماع التالي كما قررت إدارة الهلال السعودي معاقبة اللاعب بدورها وتطبيق اللائحة الداخلية عليه.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب يعتبر من ركائز الفريق الأساسية خصوصا في المباراة القادمة أمام نادي الأهلي الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد أخبار الهلال السعودي وملف اللاعب ديجاو معه لحظة بلحظة وقرار لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي فور إصداره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.