مانشستر يونايتد يرصد مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم بواتينغ

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية22 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مانشستر يونايتد يرصد مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم بواتينغ

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ، سعيه في الميركاتو الصيفي ، من أجل جلب لاعبين لتعزيز صفوف النادي للموسم المقبل ، و كان آخرهم لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني و مدافعه الفذ جيروم بواتينغ.

و يبلغ العرض المقدم من نادي الشياطين الحمر ، نحو 20 مليون جنيه إسترليني ، من أجل الفوز بخدمات بواتينغ خلال هذا الصيف ، بعد إلحاح المدير الفني الهولندي لويس فان غال على إدارة النادي ، من أجل التفاوض مع النادي البافاري حول اللاعب ، بحسب ما ذكرته الصحيف البريطانية واسعة الإنتشار ” ديلي ستار “.

و جدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 27 ربيعا ، كان قد لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع نادي مانشستر سيتي لمدة موسم واحد ، قبل أن يتركه لينتقل للعب في الملاعب الألمانية سنة 2011 ، مقابل مبلغ يصل لـ 10.4 مليون جنيه إسترليني.

و بعد وصوله لملعب ” أليانز أرينا ” ساهم بواتينج بصورة كبيرة في التتويجات التي حققها النادي البافاري و كذلك منتخب بلاده في كأس العالم التي أقيمت في البرازيل و التي توجه بها مع ألمانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.