نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي في مباريات كوبا أمريكا 2015 ملخص بتغطية فورية

الوليد خضاورية
2015-07-01T04:48:03+03:00
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية1 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 4:48 صباحًا
نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي في مباريات كوبا أمريكا 2015 ملخص بتغطية فورية

لمتابعين كوبا أمريكا 2015 نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي في المباراة الثانية من نصف نهائي البطولة اليوم الخميس بتاريخ 1 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق فجر الخامس عشر الرمضاني المجيد، من هو الفائز في مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا بين المنتخب الأرجنتيني والباراغواي ومن هو الفريق الذي سيقابل تشيلي في المباراة النهائية على الكأس.

بدأ اللقاء الذي يجمع بين منتخبي الأرجنتين و الباراجواي ضمن مسابقة نصف نهائي كوبا أمريكا 2015 بتبادل للفرص بين المنتخبين حيث سدد روكي سانتا كروز كرة على المرمى في الدقيقة الخامسة إلا أنه لم يستطع مغالطة الحارس الأرجنتيني روميرو، وفي الدقيقة العاشرة قام خافيير باستوري بتسديد كرة تمكن الحارس الباراجواني من إيقافها.

وتوالت المحاولات بين الفريقين ليتمكن ماركوس فاوستينو روخو من تسجيل الهدف الأول للأرجنتين على يسار الحارس في الدقيقة 15 تقريبا بعد تمريرة من النجم الكبير ميسي، وفي الدقيقة 25 ، قام  مدرب منتخب باراجواي بتغيير بإخراجه لديرليس غونزالز و إدخال راؤول بوداديلا.

وكان المنتخب الأرجنتيني ضاغطا حتى تمكن خافيير باستوري من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأرجنتين على يسار حارس مرمى الباراجواي بعد مساعدة من ليونيل ميسي مرة ثانية في الدقيقة السادسة والعشرون، وبعدها خرج اللاعب المخضرم روكي سانتا كروز ليدخل زميله في منتخب باراجواي لوكاس باريوس مع تسجيل إنذار على باولو دا سيلفا.

تبادل بعدها المنتخبان الفرص حيث عبر كل من لوكاس باريوس من الباراجواي و ليونيل ميسي من المنتخب الأرجنتينين، وفي الدقيقة 36 ، سدد ميسي فرصة خطيرة على مرمى الباراجواي تمكن الحارس من صدها بقبضته، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، شن منتخب باراجواي هجمات متتالية عبر كل من نيلسون فالديز و ريتشارد اورتيز و كذلك فيكتور كاسيرس ليعود الباراجواي في النتيجة بهدف سجله لوكاس باريو بعد مساعدة من برونو فالديز لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

نستكمل معكم ملخص مباراة الأرجنتين وباراجواي في شوطها الثاني وحيث دخل المنتخب الأرجنتيني الشوط الثاني بقوة حيث تمكن أنخيل دي ماريا من تسجيل الهدف الثالث عبر مساعدة خافيير باستوري ليضع هدفا ثالثا على يمين مرمى حارس باراجواي.

وحاول منتخب باراجواي العودة في النتيجة عبر لوكاس باريوس في الدقيقة 51 بدون أي خطورة ليعود دي ماريا و يضع الهدف الرابع في الدقيقة 52 والذي يعتبر الهدف الخامس عشر له في المنتخب، وبعد ذلك قام منتخب باراجواي بتغيير تمثل في خروج نيلسون فالديز و دخول أوسكار روميرو.

وفي الدقيقة 58 تحصل ريتشارد اورتيز على البطاقة الصفراء بعد تدخله على سيرجو أغويرو، وفي الدقيقة 72 دخل إيفير بانيغا بديلا لخافيير باستوري لمحاولة الحفاظ على النتيجة و تدعيم خط الوسط وسط محاولات من باراجواي لتذليل الفارق مجددا عبر محاولة راؤول بوبا.

وفي الدقيقة 73 ، قام المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بتغيير جديد ، تمثل في خروج خافيير ماسكيرانو و دخول فرناندو غاغو، وأجويروا يسجل الآن الهدف الخامس للمبارة قبل انتهاء الشوط الثاني بتسعة دقائق، وبعدها بدقيقة واحدة خرج صاحب الهدف الخامس و لاعب نادي السيتي ليدخل مكانه جونزالو هيجواين.

ملخص نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي

انتهت المباراة 6 مقابل 1 لصالح الأرجنتين وتأهلة إلى النهائي.

شاهد أيضاً :

مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وباراجواي في كوبا أمريكا 2015

تشكيلة مباراة الأرجنتين وباراجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2015

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وباراجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.