ديربي مثير في المربع الذهبي لكأس سوريا

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي1 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 3:49 مساءً
ديربي مثير في المربع الذهبي لكأس سوريا

يشهد ملعب تشرين اليوم مباراة قمة و مواجهة نارية بين فريقي الوحدة و الجيش و ذلك في إطار الدور النصف النهائي من كأس سوريا لكرة القدم في مباراة ديربي أجوار.

و سيحضر اللقاء عدد كبير من الجماهير و خاصة منها الجماهير الوحداوية التي تتمنى فوز فريقها و بلوغهم المباراة المهائية لإيمانهم بأن الرصيد البشري لناديهم له من الإمكانيات التي تخول له الوصول لهذا الهدف خاصة و أن بصفوفه تتواجد عناصر جيدة علي دياب و عبد القادر دكة و أسامة أومري و ماجد الحاج و محمد باش يبوج و محمد حمدكو و الحارس المميز طه موسى و بقيادة المدير الفني الشاب رأفت محمد الذي يفقه خصائص فريقه و يؤمن بإمكانيات لاعبيه الذين عقدوا العزم على ابإنتصار في اللقاء.

و قد قال المدرب الوحداوي رأفت محمد بأن الفريقين متساويان و كلاهما مستعد من جميع النواحي الذهنية و البدنية و التكتيكية و ذلك بعد الوجه المشرف في كأس الإتحاد الآسيوي مضيفا إلى كونه يعرف جيدا فريق الجيش الذي إعتبره فريقا جيدا و حماسي يمتاز بتوازن خطوطه الثلاث مشيرا إلى المقابلة عسيرة يصعب من خلاله التكهن بالنتيجة.

و يعول فريق الوحدة كثيرا خلال هذا اللقاء على جماهيره التي ستسانده بالتشجيع في ردهات اللقاء و يذكر أن غياث دباس مدير الكرة و نائب الرئيس أعلم اللاعبين أنه سيقوم بتحفيزهم بمضاعفة المنح المالية في حال ترشحهم للمباراة النهائية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.