مشاهدة مباراة الهلال والأهلي الإماراتي بث مباشر اليوم تعليق رؤوف خليف برابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع

الوليد خضاورية
2015-09-29T22:15:19+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 10:15 مساءً
مشاهدة مباراة الهلال والأهلي الإماراتي بث مباشر اليوم تعليق رؤوف خليف برابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع

بث مباشر ” مباراة الهلال والأهلي الإماراتي ” على قناة بي ان سبورت 10HD وسيكون الطاقم الفني الخاص بمنتخب ” الأخضر ” السعودي حاضرا في المباراة بين نادي الهلال والأهلي الإماراتي في موقعة وديربي خليجي مرتقب للغاية في الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم والتي ستلعب اليوم مساءا مع ملاحظة وجود فان مارفيك مع الطاقم حسب ما تحدث عنه أكثر من تقرير إعلامي.

وسيكون حضور المدير الفني الهولندي فان مارفيك بهدف متابعة اللاعبين الهلاليين الذين يفكر في ضمهم للمنتخب السعودي لكرة القدم للمشاركة في المعسكر القادم.

وجدير بالذكر ، فإن مسابقة الدوري السعودي الممتاز أو ما يعرف بـ ” دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم ” في حالة توقف تام وذلك لفسح المجال أمام مشاركات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوي المزدوجة والمهمة للغاية وذلك لمسابقتي كأس العالم في روسيا سنة 2018 وكذلك كأس آسيا في الإمارات العربية المتحدة سنة 2019.

وبالنسبة لترتيب الدوري فإن ” الزعيم الهلالي ” يتصدر قائمة الترتيب برصيد 9 نقاط بعد أن حقق 3 إنتصارات في آخر الجولات في الدوري.
ويلتفي الفريقان للمرة الثامنة في تاريخ المواجهات بينهما حيث كانت الغلبة منذ سنة 2000 لصالح نادي الهلال بثلاثة إنتصارات مقابل فوز وحيد لنادي الأهلي الإماراتي لينتهي ثلاث مقابلات بالتعادل بينهما.
وحول مباراة الهلال والأهلي الإماراتي تحدث علي كميخ المدير الفني الوطني ونجم نادي النصر سابقا عن مدى تأثير غياب اللاعب البرازيلي الكبير ديجاو عن مباراة الذهاب وكذلك الإياب في مسابقة دوري أبطال آسيا لهذا العام حيث أكد أنه لن يكون هناك تأثير كبيرا مشددا على أن اللاعب كان يستحق الإيقاف لما قام به.
وعبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب علي كميخ تغريدة أكد فيها هذا الكلام ومبديا شكوكه في مدى جدية الإتحاد السعودي لكرة القدم في إيقاف اللاعب عن اللعب على المستوى المحلي حيث كتب حرفيا : “ايقاف ديجاو لن يؤثر على الهلال وما قام به اللاعب يستحق الإيقاف، لكن هل يوقف محلياً هنا السؤال؟”.
وكتب كميخ تغريدة أخرى بين فيها ضرورة إيقاف كل لاعب يخالف القوانين على المستوى الخارجي وكذلك الداخلي مستعرضا ما حدث للاعبي نادي النصر في مسابقة نهائي كأس الملك حيث كتب : “تطبيق العقوبات وتفعيلها بالبطولات المحلية والخارجية أمر ضروري للانضباط كما حدث للاعبي النصر بنهائي الملك وتقبله جمهور النصر ورئيسه بإحترام”.
مشاهدة مباراة الهلال والأهلي الإماراتي بث مباشر اليوم تعليق رؤوف خليف برابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع : انتهت المباراة
اهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم
شاهد أيضا :
موعد مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة بث حي رابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع يلا شوت الاسطورة تابع لايف دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي الإماراتي وتوضيح توقيت بدء اللعب والمعلقين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.