مشاهدة مباراة القادسية ودارول تاكزيم بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 8 اتش دي جودة موبايل وكمبيوتر

الوليد خضاورية
2015-09-30T00:33:33+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 12:33 صباحًا
مشاهدة مباراة القادسية ودارول تاكزيم بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 8 اتش دي جودة موبايل وكمبيوتر

بث مباشر مشاهدة ” مباراة القادسية ودارول تاكزيم ” من ملعب استاد الكويت والذي يستضيف مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الآسيوي 2015 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي القادسية الكويتي حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة وضيفه الماليزي نادي دارول تاكزيم اليوم الثلاثاء.

وكان لم يكن مشوار نادي القادسية الكويتي في المسابقة الآسيوية سهلا حيث لعب في مجموعة ضمت كل من نادي الإستقلال من طاجكستان وأربيل من العراق وكذلك أهل من تركمانستان وأنهى مجموعته في المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر.

وفي الدور 16 من المسابقة فاز نادي القادسية على نادي الوحدات الأردني بنتيجة هدف دون رد خارج ميدانه بحكم حلوله في المرتبة الثانية في دور المجموعات.

أما في الدور ربع النهائي والتي دارت مباراة الذهاب والإياب في الكويت وذلك بسبب الظروف التي تعيشها سوريا حيث واجه نادي الجيش السوري وتفوق عليه بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب والهزيمة في مباراة الإياب بهدفين دون رد لم يسعفا النادي السوري.

أما بالنسبة لمنافس نادي القادسية الكويتي ، نادي دارول تاكزيم فقد وقع في المجموعة السادسة التي لم تكن بالصعبة ضمن كل من كيتشي من هونغ كونغ وباليستر خالسا من سنغافورة وكذلك وايست بنغال من الهند حيث ترشح كأول المجموعة برصيد 15 نقطة.

أما في دور الـ 16 فقد تفوق نادي تاكزيم على أحد الفرق المغمورة من مينامار بخماسية دون رد ليفوز في مباراة الدور ربع النهائي أمام نادي ساوث تشاينا من هونغ كونغ ويتأهل للدور نصف النهائي.

وبإعتبار قيمة الرهان ، عزز نادي القادسية الكويتي صفوفه بلاعبيه الدوليين العائدين من تحضيرات المنتخب الكويتي الذي ينافس في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا المشتركة.

وتضمنت تشكيلة نادي القادسية الكويتي إستعدادا للمباراة كلا من المحترفين الأفارقة رشيد سومايلا من غانا وسيدوبا سامواه من غينيا ودوريس سالامو من الكونجو بالإضافة إلى سعود المجمد وبدر المطوع وعبدالعزيز المشعان وحمد امان واحمد الزنكي واحمد الظفيري وصالح الشيخ وفهد الانصاري وسلطان العنزي وضاري سعيد وعبد الرحمن العنزي وخالد ابراهيم وفيصل سعيد وعلي جواد وأحد الفضلي.

مشاهدة مباراة القادسية ودارول تاكزيم بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 8 اتش دي جودة موبايل وكمبيوتر :

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة القادسية ودارول تاكزيم بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة يلا كورة اون لاين بث حي بدون تقطيع يوتيوب تابع لايف كأس الاتحاد الاسيوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.