مشاهدة مباراة برشلونة وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم جودات مختلفة يوتيوب اتش دي حسب السرعة beIN SPORTS 1HD

الوليد خضاورية
2015-09-30T00:32:26+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 12:32 صباحًا
مشاهدة مباراة برشلونة وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم جودات مختلفة يوتيوب اتش دي حسب السرعة beIN SPORTS 1HD

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة برشلونة وباير ليفركوزن” اليوم في لقاء ساخن بين نادي برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم السابقة والضيف العنيد نادي باير ليفركوزن الألماني على الملعب المخيف لكل الزوار ملعب الكامب نو اليوم الثلاثاء.

ويخوض نادي برشلونة الأسباني مباراة مهمة تندرج ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المجموعة الخامسة بعد أن كان حقق التعادل في المباراة السابقة على ملعب الأولمبيكو الرهيب أمام نادي روما بهدف لمثله.

ومنذ عام 2001 إلتقا نادي برشلونة مع نادي باير ليفركوزن الألماني في 6 مباريات فقط كانت الغلبة للنادي الكتالوني في 5 مرات مقابل مناسبة وحيدة للألمان.

وكان لويس أنريكي المدير الفني الأسباني لنادي البرسا الذي حقق ثلاثية تاريخية في الموسم الفارط قد أعلن عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون حاضرين أمام باير ليفركوزن.

وسيعاني نادي برشلونة من غياب كل من أدريانو وكلاوديو برافو وفيرمايلين وكذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بداعي الإصابة فيما مقابل رجوع اللاعب وظهير الفريق الأيسر جوردي ألبا الذي من المنتظر أن يخفف الضغط قليلا على لاعبي الفريق.

وضمت القائمة كل ماسيب لوبيز وجوردي وتير شتيغن في حراسة المرمى أما في الدفاع فسيكون كل من ماثيو وجودي ألبا العائد من الإصابة ومارك بارترا وداني ألفيس وبيكيه ودوغلاس حاضرين.

وفي الوسط سيعتمد أنريكي على كل من بوسكيتس وراكيتيتش وجيرارد غومباو وسيرجي روبرتو وماسكيرانو وأنييستا أما في الهجوم فسيكون مكونا من ثنائي الرعب سواريز ونيمار وكذلك ساندرو ومنير.

وجدير بالذكر ، فإن النادي الألماني يتصدر المجموعة بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى فيما يحتل نادي ” البلوغرانا ” المرتبة الثانية بعد التعادل خارج الديار في إيطاليا أمام نادي ” الذئاب “.

وفي معرض حديثه عن المباراة ، قال المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم روبرت شمايدت أن على اللاعبين أن يكونوا حاسمين في الخط الأمامي وكذلك العمل على عدم ترك مساحات للمنافس إذا أراد النادي الألماني أن يخرج بنتيجة إيجابية خلال اللقاء مع نادي برشلونة على ملعب الكامب نو.

ولم ينكر شمايدت في أحد المؤتمرات الصحفية قوة النادي الكتالوني ولكنه دعى لاعبين إلى الإيمان بقدراتهم وإمكانية إحراج نادي البرسا على ملعبه خصوصا مع غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المؤثر.

مشاهدة مباراة برشلونة وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم جودات مختلفة يوتيوب اتش دي حسب السرعة beIN SPORTS 1HD :

شاهد أيضا :

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وباير ليفركوزن ووقت لعب المقابلة المهمة في دوري الأبطال

ميعاد مشاهدة مباراة برشلونة وباير ليفركوزن بث مباشر وقنوات النقل المجاني يلا كورة اون لاين بث حي بدون تقطيع يلا شوت تابع لايف دوري أبطال أوروبا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.