مشاهدة مباراة روما وباتي بوريسوف بث مباشر وسط حضور النجم العربي محمد صلاح رابط يوتيوب اتش دي

الوليد خضاورية
2015-09-30T00:32:57+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 12:32 صباحًا
مشاهدة مباراة روما وباتي بوريسوف بث مباشر وسط حضور النجم العربي محمد صلاح رابط يوتيوب اتش دي

تابع لايف رابط يوتيوب اتش دي ” مباراة روما وباتي بوريسوف ” اليوم وكان المدير الفني لنادي روما رودي غارسيا قد تحدث عن المباراة المرتقبة أمام نادي باتي بوريسوف حيث أكد أن كل الفريق يسعى لتحقيق الثلاث نقاط من المباراة خصوصا بعد التعادل الإيجابي أمام نادي برشلونة حامل اللقب على ملعب الأولمبيكو في إيطاليا في الجولة الماضية.

وكان هدف فلورنسي الرائع من وسط الميدان قد أعطى لاعبي نادي ” الذئاب ” قوة كبيرة خصوصا بعد أن كان متأخرا في النتيجة بالهدف الذي سجله أولا لويس سواريز في مباراة قدم فيها النجم العربي والمصري  الكبير محمد صلاح أداءا كان محل إعجاب الجميع.

وفي معرض حديثه عن المباراة يوم أمس قال المدير الفني الفرنسي أن النادي سيكون تواقا لتحقيق ثلاث نقاط في هذه الجولة اليوم بالرغم من غياب العديد من اللاعبين المهمين في المباراة أمام نادي باتي بوريسوف.

ويعاني نادي روما من غياب العديد من اللاعبين المهمين للغاية والذي لهم تجربة أوروبية وخبرة كبيرة في مباريات دوري الأبطال الأوروبي على غرار الكابتن الوفي للنادي فرانشيسكو توتي وكذلك إيدين دزيكو وسيدو كيتا.

وتحدث جارسيا عن الملعب الذي ستدور فيه المباراة حيث ذكر أن الملعب ليس بالكبير وكذلك الجماهير التي ستحضر لن يكون عددها كبيرا مؤكدا أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة خارج الديار وكل الأمور ممكنة فيها.
وقام الإتحاد الأوروبي لكرة القدم المعروف بإسم ” يويفا ” بالإعلان عن قائمة الحكام الذي سيكونون حاضرين لإدارة مباراة روما وباتي بوريسوف.
ويتكون طاقم التحكيم من حكم الساحة الدولي الإنجليزي مارك كلاتنبرج بمساعدة كل من أندريه مارينر وجيك كولين والحكم الرابع جوناثان موس.
وجدير بالذكر ، فإن نادي روما يحتل المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة بعد تعادله أمام برشلونة الأسباني في الجولة الماضية بهدف لمثله فيما يتصدر نادي باير ليفركوزن الألماني خصم نادي برشلونة الليلة بعد الفوز في الجولة الماضية أمام نادي باتي بوريسوف برباعية كاملة مقابل هدف وحيد.
ونعلم زوار موقع كورة تايم الكرام أننا سنكون حاضرين لمدكم بجديد أخبار مباراة روما وباتي بوريسوف وأهداف اللقاء وكذلك النتيجة لحظة بلحظة.
مشاهدة مباراة روما وباتي بوريسوف بث مباشر وسط حضور النجم العربي محمد صلاح رابط يوتيوب اتش دي :

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة روما وباتي بوريسوف بث مباشر وقنوات مجانية تنقل رابط يوتيوب اتش دي يلا كورة اون لاين بدون تقطيع بث حي تابع لايف دوري أبطال أوروبا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.