مشاهدة مباراة تشيلسي وبورتو بث مباشر بدون تقطيع جودات عالية ومتوسطة تابع لايف الشامبينزليج مجانا

الوليد خضاورية
2015-09-30T00:33:04+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 12:33 صباحًا
مشاهدة مباراة تشيلسي وبورتو بث مباشر بدون تقطيع جودات عالية ومتوسطة تابع لايف الشامبينزليج مجانا

تابع لايف ” مباراة تشيلسي وبورتو ” بدون تقطيع وسيكون ملعب الدراجاو مسرحا للموقعة المثيرة المنتظرة بين صاحب الميدان والجمهور نادي بورتو البرتغالي والضيف الثقيل والكبير نادي تشيلسي الإنجليزي في مباراة تحدث عنها المدير الفني البرتغالي للبلوز مورينيو وحذر اللاعبين كثيرا من الخصم.

وجدير بالذكر ، فإن البرتغالي كان قد درب ناديه السابق بورتو وحقق معه العديد من الإنجازات الكبيرة والمذهلة في وقت قصير للغاية حيث تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا معه سنة 2004.

وستكون مباراة تشيلسي وبورتو بمثابة الرجوع الثالث لمورينهو لملعب الدراجاو المرعب أين درب فريق ” التنانين ” قبل أن يذهب إلى إنجلترا ليتألق مع البلوز وإلى أسبانيا مع ريال مدريد.

وكان نادي تشيلسي قد حقق فوزا كبيرا للغاية ضد نادي مكابي حيفا برباعية كاملة دون مقابل ولكنه مازال يعاني كثيرا من الخط الخلفي للفريق حيث كان بداية الموسم الكروي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمثابة الكارثة.

ويحتل نادي البلوز المركز الخامس عشر في أسوأ بداية له في البريمرليج الذي يتصدره نادي ” الشياطين الحمر ” مانشستر يونايتد مبتعدا بثمانية نقاط كاملة عن نادي تشيلسي.

وتمكن نادي تشيلسي من تحقيق تعادل صعب للغاية أمام نادي نيوكاسل في جولة الدوري الإنجليزي الماضية يوم السبت بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد لينتفض اللاعبون في الشوط الثاني وسط إنتقادات من المدير الفني البرتغالي للأداء المخيب الذي ظهر به اللاعبون في الشوط الأول من المقابلة.

وتحدث مورينيو للصحافة حول المباراة حيث نشر موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت تصريحا لمورينيو وضح فيه أنه إذا واصل الفريق مبارياته بنفس ما قدمه النادي أمام نيوكاسل في الشوط الاول فإن كل المباريات التي ستعلب قد يخسرها البلوز بسهولة.

وللتذكير ، فإن ملعب ” الدراغاو ” يعتبر صعبا للغاية لنادي تشيلسي حيث خسر في مباراته سنة 2004 عندما كان مورينيو يدرب ” التنانين ” بهدفين مقابل هدف واحد فيما تعادل في سنة 2006 بهدف لمثله على نفس الملعب.

أما بالنسبة لنادي بورتو فهو يدخل المواجهة أمام تشيلسي بمعنويات جد مرتفعة في ظل المستوى الكبير الذي يظهر به حاليا في الدوري البرتغالي حيث يحتل صدارة الترتيب رفقة غريمه التقليدي نادي سبورتينج لشبونة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورتو بث مباشر بدون تقطيع جودات عالية ومتوسطة تابع لايف الشامبينزليج مجانا :

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وبورتو بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة رابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع بث حي  تابع لايف البلوز في دوري أبطال أوروبا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.