مشاهدة مباراة ارسنال واوليمبياكوس بث مباشر لايف اليوم يلا كورة اون لاين من قناة beIN SPORTS 2 HD

الوليد خضاورية
2015-09-30T00:32:47+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 12:32 صباحًا
مشاهدة مباراة ارسنال واوليمبياكوس بث مباشر لايف اليوم يلا كورة اون لاين من قناة beIN SPORTS 2 HD

يلا كورة اون لاين ” مباراة ارسنال واوليمبياكوس ” بث مباشر وسيكون ملعب إستاد الإمارات ساحة للمباراة المهمة في دوري أبطال أوروبا 2015 لكرة القدم بين نادي أرسنال وضيفه اليوناني نادي أوليمبياكوس في المجموعة F من الشامبينزليج دور  المجموعات.

ويتقاسم الفريقان مرات الفوز والهزيمة بينهما منذ عام 2009 حيث فاز نادي أرسنال في 3 موجهات وتفوق نادي أوليمبياكوس في 3 مباريات أيضا ولم تنتهي أي مباراة بينهما بالتعادل سواء كان سلبي أو إيجابي.

وبحسب العديد من التقارير الإعلامية والصحفية فإن المدير الفني الفرنسي لنادي ” المدفعجية ” المدرب أرسين فينجر قد يقوم بإشراك بديل للمخضرم بيتر تشيك في مباراة الليلة المهمة.

ورغم الهزيمة خارج الديار في كرواتيا أمام نادي دينامو زغرب بهدفين مقابل هدف وحيد ، فإن فينجر قد يستعين بالدولي الكولمبي دافيد أوسبينا كحارس مرمى أول في المباراة فيما يعد مغامرة كبير للغاية ومحفوفة بمخاطر متعددة.

وتأتي هذه الخطوة من فينجر بعد أن هدد الحارس الكولومبي بالرحيل عن النادي بعد ضم التشيكي بيتر تشيك من نادي تشيلسي مقابل 10 مليون جنيه إسترليني مع بداية الموسم الجديد.

وبحسب جريدة ” ميرور ” واسعة الإنتشار في إنجلترا فإن آرون رامسي قد لا يشارك بدوره في مباراة اليوم وذلك تفاديا لأي إصابة محتملة أو إرهاق خصوصا قبل المواجهة الحامية الوطيس أمام نادي ” الشياطين الحمر ” مانشستر يونايتد ” يوم الأحد القادم في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي ظل الإصابات التي يعاني منها نادي ” الغنرز ” المتمثلة خصوصا في كل من ماتيو فلاميني وميكيل أرتيتا فإن فينجر قد يعتمد على فرانسيس كوكلين لسد الفراغ بحسب ما ذكرت نفس الصحيفة الإنجليزية.

وكان فرانسيس كوكلين لاعب خط وسط الفريق قد عاد للتمارين مع النادي بعد العودة من إصابة على مستوى الركبة مما يؤكد عدم الجهوزية الكاملة على المستوى البدني.

أما بالنسبة لخط الدفاع فإن المدير الفني الفرنسي لم يقرر بعد من سيلعب في خطة وسط الدفاع في المباراة أمام نادي أوليمبياكوس اليوناني.

وخلال مؤتمر صحفي له ، قال فينجر أنه ينتظر من الطاقم الطبي مده بإمكانية مشاركة كوكلين من عدمها خلال المباراة بالإضافة إلى تحدثه حول الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق مؤخرا.

مشاهدة مباراة ارسنال واوليمبياكوس بث مباشر لايف اليوم يلا كورة اون لاين من قناة beIN SPORTS 2 HD :

شاهد أيضا :

ميعاد مشاهدة مباراة ارسنال واوليمبياكوس بث مباشر وقنوات النقل بدون تشفير بث حي بدون تقطيع رابط يوتيوب اتش دي تابع لايف المدفعجية في دوري أبطال أوروبا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.