مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب بث مباشر ضمن المجموعة السادسة بتعليق المتألق عصام الشوالي

الوليد خضاورية
2015-09-30T00:32:37+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 12:32 صباحًا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب بث مباشر ضمن المجموعة السادسة بتعليق المتألق عصام الشوالي

بث مباشر ” مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب ” وستلعب مباراة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2015 لكرة القدم على ملعب آليناز أرينا الرهيب بين البافاري نادي بايرن ميونيخ وضيفه الكرواتي نادي دينامو زغرب المجموعة السادسة من المسابقة القارية.

وتم تكليف الحكم الدولي أليكسي كولباكوف لإدارة المباراة التي من المنتظر أن تكون حامية الوطيس خصوصا مع تألق الأندية الكرواتية في المسابقات القارية عموما.

وطالب المدير الفني الأسباني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بيب غوارديولا لاعب خط الهجوم في فريقه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتقديم الأفضل خلال المباريات القادمة مشيدا بالآداء الكبير الذي ظهر به مؤخرا في مباريات الفريق.

وذكر غوارديولا خلال تصريح صحفي له أنه في غاية السعادة بسبب المردود الذي يقدمه لاعب الهجوم ليفاندوفسكي خصوصا في آخر مبارتين لعبهما ولكنه يريد من اللاعب أن يقدم أكثر وأكثر.

ولم يتقصر بيب عن التحدث عن الأهداف المسجلة بل أيضا عن النواحي الفني التي يجب العمل عليها على حد تعبيره.

ومن الأشياء التي ركز عليها غواديولا أيضا هي متابعة الكرات على المرمى والتمرير الحاسم وإستغلال الكرات العرضية التي تأتي من الأطراف بالإضافة إلى طريقة اللعب عموما.

وتابع غواديولا حديثه مركزا على البولندي حيث ذكر أن تسجيل الأهداف بصورة كبيرة يزيد ثقة اللاعب في نفسه وهو الشيئ الذي يعلمه تماما.

وجدير بالذكر ، فإن ليفاندوفسكي يعتلي سلم هدافي البوندسليجا بعد تسجيله لخماسية في مباراة واحدة ليرفع رصيده من الأهداف إلى عشرة أهداف كاملة بعد 7 أسابيع فقط من اللعب في الدوري الألماني.

من جانب آخر ، شكك غوارديولا في إمكانية مشاركة لاعب الوسط أرتورو فيدال في المباراة أمام المباراة المهم أمام نادي دينامو زغرب.

وللتذكير ، فإن بايرن ميونخ يفتقد لعديد اللاعبين المهمين لمدة طويلة على غرار مهدي بن عطية وكذلك اللاعب النجم الفرنسي فرانك ريبيري.

وشدد غوارديولا على أهمية تحقيق الفوز في المباريات التي تُلعب داخل الديار وتحديدا على ملعب ” أليانز أرينا ” معتبرا إياها المفتاح للتأهل للدور القادم من المسابقة القارية دون أن ينسى التحدث عن المباراة المهمة التي ستجمع الفريق مع نادي أرسنال الإنجليزي التي دعا للتحضير لها كما يجب.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب بث مباشر ضمن المجموعة السادسة بتعليق المتألق عصام الشوالي :

شاهد أيضا :

وقت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب بث مباشر وقنوات البث الحي رابط يوتيوب اتش دي بث حي بدون تقطيع جودة عالية تابع لايف البافاري في دوري أبطال أوروبا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.