مشاهدة مباراة فالنسيا وليون بث مباشر اليوم جودات متنوعة يوتيوب متابعة النجوم سفيان فيغولي وأيمن عبد النور

الوليد خضاورية
2015-09-30T00:33:14+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 12:33 صباحًا
مشاهدة مباراة فالنسيا وليون بث مباشر اليوم جودات متنوعة يوتيوب متابعة النجوم سفيان فيغولي وأيمن عبد النور

مشاهدة ” مباراة فالنسيا وليون ” بدون تقطيع وسيكون ملعب جيرلاند المستضيف للمباراة بين نادي ليون الذي يلعب على ميدانه أمام الزائر الثقيل نادي ليون الذي تجاوز ناديا فرنسيا آخر في التصفيات الأوروبية وهو نادي موناكو العتيد.

ولم يلتق الفريقان في مناسبات كثيرة منذ سنة 2000 حيث تواجه نادي فالنسيا وليون في مبارتين فقط كانت الغلبة فيهما لنادي فالنسيا بهدف وحيد على أرضه والثانية خارج أرضه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأكد المدير الفني لنادي ليون الفرنسي ” هوبيرت فورنير ” أن الفريق الزائر سيكون تحت الضغط وليس ناديه خلال مباراة الأسبوع الثاني من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم.

وقال فورنير أن المباراة لا تعتبر مصيرية رغم أهميتها خصوصا بعد الجولة الأولى التي حقق فيها فريقه نقطة التعادل أمام جانت البلجيكي عكس نادي فالنسيا الذي إنهزم على أرضية ميدانه أمام نادي زينيت الروسي.

وفي معرض حديثه عن اللاعب أليكساندر لاكازيتي قال المدير الفني فورنير أن اللاعب سيكون حاضرا كأساسي في المباراة بالرغم عن التصريح الذي قام به اللاعب للصحيفة الفرنسي الرياضية الشهيرة ” ليكيب “.

وجدير بالذكر ، فإن لاكازيتي غير راض من المعاملة التي عامله بها رئيس النادي خلال الفترة التي كان يفاوض فيها النادي من أجل تجديد العقد الخاص به متأسفا من عدم تلقي الدعم من المدير الفني للفريق.

ومن المنتظر أن يجتمع المدير الفني لنادي ليون مع اللاعب من أجل تجاذب أطراف الحديث حول الأمر وإنهاءه وديا حسب ما ذكر فورنير لوسائل الإعلام المختلفة.

وأكد المدرب أن اللاعب سيخوض مباراة فالنسيا كأساسي مشيدا بالقيمة الفني للاعب الكبير خصوصا في مباريات دوري الأبطال وكذلك المباراة التي جمعت الفريق مع نادي مارسيليا ضمن الدوري الفرنسي.

وبالنسبة للمحترفين العرب في النادي ، فقد تحدث النجم العربي التونسي أيمن عبد النور لاعب المنتخب التونسي ومدافع ” الخفافيش ” عن المباراة مؤكدا أن النادي سيعمل جاهدا من أجل تلافي الخسارة التي مني بها الفريق داخل الديار أمام نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وخلال تصريح له في الأمس ، أكد التونسي أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة ولكن لا مجال للتعثر أمام نادي ليون خصوصا مع بداية المسابقة الأوروبية.

مشاهدة مباراة فالنسيا وليون بث مباشر اليوم جودات متنوعة يوتيوب متابعة النجوم سفيان فيغولي وأيمن عبد النور :

شاهد أيضا :

توقيت مشاهدة مباراة فالنسيا وليون بث مباشر وقنوات البث مجانا بث حي بدون تقطيع رابط يوتيوب اتش دي تابع لايف فيغولي وأيمن عبد النور في دوري أبطال أوروبا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.