اهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم في لقاء الذهاب مع نتيجة اللقاء على الأرض السعودي

Abody
2015-10-10T12:17:11+03:00
بطولة كرة القدم
Abody29 سبتمبر 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 12:17 مساءً
اهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم في لقاء الذهاب مع نتيجة اللقاء على الأرض السعودي

آخر أخبار نتيجة مباراة الهلال والأهلي الإماراتي : أهداف مباراة الهلال والاهلي كاملة ملخص كامل للمباراة حيث لعب نادي الهلال مباراة في غاية الإثارة والتشويق ضد نادي الأهلي الإماراتي الشقيق على استاد الملك فهد الدولي في لقاء يندرج ضمن الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم.

ولم يشهد الشوط الأول من اللقاء فرصا كثيرة بإستثناء بعض الكرات من هنا وهناك بالإضافة إلى أخطاء دفاعية من الجانبين وخصوصا من حراس المرمى.

وإفتتح نادي الأهلي الإماراتي النتيجة في الدقيقة 57 عبر اللاعب رودريغو دوس سانتوس وهو هدف قد باهت اللاعبين  والجهور الهلالي الذي حضر للتشجيع بأعداد كبيرة للغاية.

ولكن نادي الهلال حاول العودة في النتيجة في مناسبة أولى عبر ركلة جزاء أضاعها كارلوس إدواردو في الدقيقة 67 إلا أن إصرار ” الزعيم ” كان أقوى وتمكن من التعديل في الدقيقة 82 عبر المحترف إلتون ألميدا بكرة رأسية متقنة إثر توزيعة.

وكان الحكم فالينتين كوفالينكو قد أضاف 3 دقائق وقت بدل  الضائع ولكنها لم تغير كثيرا في النتيجة التي بقيت على حالها لتصعب المأمورية على نادي الهلال في مباراة العودة وليعود نادي الأهلي الإماراتي بتعادل ثمين من السعودية بالذات.

شاهد أيضاً :

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي الإماراتي بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.