مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالمو بث مباشر اليوم جودات مختلفة يوتيوب اتش دي حسب السرعة beIN SPORTS 1HD

الوليد خضاورية
2015-10-29T21:09:39+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 9:09 مساءً
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالمو بث مباشر اليوم جودات مختلفة يوتيوب اتش دي حسب السرعة beIN SPORTS 1HD

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة ريال مدريد ومالمو” اليوم حيث سيكون ملعب مالمو ستاديون مسرح مباراة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2015 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي مالمو السويدي والضيف الثقيل نادي ” الملكي ” ريال مدريد الأسباني.

وجدير بالذكر ، فإن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها كل من نادي ريال مدريد ومالمو حيث لم يسبق للفريقين أن لعبا ضد بعضهما البعض في أي مناسبة سواء كان ذلك وديا أو رسميا.

وستكون مباراة ريال مدريد ومالمو فرصة كبيرة للنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو لكسر رقم قياسي جديد حيث لم يعد يفصله سوى ثلاثة أهداف فقط لكي يكسر رقم لاعب نادي ريال مدريد السابق ونجم الهجوم راؤول غونزاليس والذي تمكن من تسجيل 323 هدفا مع ” الريال “.

وسيكون على نادي ريال مدريد أن يواصل المسيرة الممتاز خارج الديار في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث أنه لم ينهزم خارج ملعبه من عام 2012 أوروبيا وسيحاول المحافظة على هذا الرقم الممتاز.

وسيلعب نادي ريال مدريد بالطقم الثالث له وهو الأزرق الغامق في زيارته الأولى للأراضي السويدية حيث أن نادي مالمو صاحب لقب البطولة السويدية في آخر عامين لم يحقق في الموسم الجديد نتائج طيبة على عكس العادة كما أن ” الكتيبة المدريدية ” تعثرت مؤخرا في الدوري الأسباني من بوابة نادي ملقا من خلال تعادل من دون أهداف.

من جانبه فإن المدير الفني الأسباني للنادي الملكي رافاييل بينيتيز مازال يُسيل العديد من الحبر في الصحف الأسبانية رغم أنه لم يتجاوز الـ 90 يومًا منذ تولى مهمة تدريب وصيف بطل الليجا في الموسم المقبل.

ويبدو أن الأسلوب الذي ينتهجه في التدريبات هو ما جعل الكثير من الأقاويل تدور حوله خاصة وأن ما يُعرف عنه أنه لا يملك علاقة قوية من لاعبيه عموما.

وتبدو العلاقة بين بينيتيز واللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو ليست على أفضل حال وهو نفس ما حدث تقريبا مع المدير الفني السابق كارلو أنشيلوتي.

كما أن اللاعبين لا يقضون أوقات طيبة أثناء المارين مع الأسلوب المتبع خلال الحصص التدريبية من قبل المدير الفني الأسباني للفريق.

اهداف مباراة ريال مدريد ومالمو اليوم في مباراة دوري أبطال أوروبا مع نتيجة اللقاء في مباراة صعبة للريال

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومالمو والتعرف على موعد بدايتها والمعلقين

توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالمو بث مباشر وقنوات البث بدون تشفير بث حي بدون تقطيع رابط يوتيوب اتش دي تابع لايف دوري أبطال أوروبا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.