مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولفسبورج بث مباشر اليوم بجودات مختلفة يوتيوب من قناة beIN SPORTS 4 HD

الوليد خضاورية
2015-10-29T21:09:56+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 9:09 مساءً
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولفسبورج بث مباشر اليوم بجودات مختلفة يوتيوب من قناة beIN SPORTS 4 HD

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة مانشستر يونايتد وفولفسبورج” اليوم وسيكون إستاد أولد ترافورد الملعب الشهير بنادي مانشستر يونايتد محط أنظار العديد من محبي وعشاق ” الشياطين الحمر ” مانشستر يونايتد الذي يستضيف الليلة على ملعبه نادي فولفسبورج الألماني العنيد ضمن مباراة ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2015 لكرة القدم المجموعة B.

ومنذ سنة 2009 إلتقا الفريقان في مناسبين فقط كانت الغلبة فيهما للنادي الإنجليزي الأولى بهدفين مقابل هدف واحد والثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي بهدفين مقابل هدف واحد.

أما بالنسبة لنادي فولفسبورج فيحتل المرتبة الثانية برصيد ثلاث نقاط بعد فوز الجولة الأولى أمام نادي سسكا موسكو الروسي بهدف وحيد على ملعب فوكسفاجن أرينا

وتحدث نجم نادي مانشستر يونايتد آشلي يونغ عن المباراة مؤكدا قدرة ” الشياطين الحمر ” في مواصلة المشوار والتألق خلال دوري أبطال أوروبا لهذا العام.

وفي معرض حديثه عن مشاركة ” المان يونايتد “في دوري الأبطال لهذا الموسم ، قال يونغ خلال مقابلة مع قناة ” مانشستر يونايتد ” أن الفريق له القدرة على تقديم مستوى كبير خلال هذا الموسم والنجاح في المسابقة الأوروبية.

وذكر يونغ أن نادي مانشستر يونايتد يعد من أكبر الأندية العالمية وأن الفريق قام بمجهودات خرافية للعودة مجددا لمسابقة ” الشامبينزليج ” مبديا أمله في تقديم مستوى يليق بالنادي الإنجليزي.

وحول لقاء اليوم بين مانشستر يونايتد وفولفسبورج ، أكد يونغ على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة فولفسبورج من أجل نسيان النتيجة المخيبة التي مُني بها في هولندا خلال الجولة الفارطة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم محلي في غاية القوة والتشويق والإثارة.

أما بالنسبة للمدير الفني الهولندي لنادي ” المانيو ” لويس فان غال فإن تحقيق الثنائية هذا الموسم ممثلة في ” البريمرليج ” و “دوري أبطال أوروبا ” ليس أمرا مستحيلا بل أن الواقع يؤكد ذلك خصوصا مع إقتراب إنتهاء العقد الذي يربطه مع الفريق سنة 2017.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولفسبورج اليوم في مباراة دوري الأبطال مع نتيجة اللقاء في مباراة مهمة للمانيو

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولفسبورج ومعرفة ميعاد اللعبة ومعلقي المقابلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.