مشاهدة مباراة يوفنتوس واشبيلية بث مباشر جودات مختلفة رابط يوتيوب بدون تقطيع اتش دي beIN SPORTS 2 HD

الوليد خضاورية
2015-10-29T21:10:07+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 9:10 مساءً
مشاهدة مباراة يوفنتوس واشبيلية بث مباشر جودات مختلفة رابط يوتيوب بدون تقطيع اتش دي beIN SPORTS 2 HD

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة يوفنتوس واشبيلية” اليوم وستكون الموقعة ملتهبة بين نادي يوفنتوس الإيطالي وصيف دوري الأبطال وصاحب المركز 15 في الدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس آرينا أمام النادي الأندلسي الكبير ومحرج الكبار نادي إشبيلية بطل الدوري الأوربي صاحب المركز 16 في الدوري الأسباني

ويندرج اللقاء ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا 2015 لكرة القدم المجموعة الرابعة D وهي مباراة الذهاب ويديرها الحكم الدولي جونسان أيركسون.

ولم يلتق الفريقان كثيرًا حيث إلتقيا في مناسبة واحدة  منذ سنة 2009 وكان نادي اليوفي قد فاز بها بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويدخل نادي يوفنتوس منتشيا بالفوز الذي حققه خارج الديار أمام نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الفارط ويحتل المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط.

ويدخل نادي إشبيلية المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية هو الآخر بعد الفوز في مباراة الجولة السابقة على ملعبهملعب رامون سانشيز بيزخوان بثلاثية كاملة أمام نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وكان ماسيمليانو أليغري المدير الفني الإيطالي لنادي ” البيانكونيري ” قد وضع خطة للعب أمام إشبيلية وهي 3-3-4  وذلك للخروج بنتيجة الفوز من المباراة وحسم مسألة الترشح للدور القادم سريعا.

وسيكون اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الأسباني ، الألماني سامي خضيرة حاضرا في المباراة حسب ما أعلن عنه أليغري خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء بعد تعافيه تمام من الإصابة الخطيرة وطويلة الأمد التي تعرض لها في وقت سابق.

وفي المقابل سيغيب لاعبون كثيرون عن نادي يوفنتوس على غرار ماندزوكيتش وماركيزيو بالإضافة إلى اللاعب المشاغب كاسيريس الذي عُوقب بسبب قيادة السيارة في حالة سكر وتسببه في حادث في محطة حافلات في تورينو.

وسيكون كل من موراتا وكواردادو حاضرين بعد غيابهما عن تشكيلة يوفنتوس الأساسية أمام نادي نابولي والتي خسر فيها ” اليوفي ” بهدفين مقابل هدف وحيد حسب ما ذكرت شبكة ” سكاي سبورت ” الإيطالية فيما سيكون زازا إحتياطيا في مباراة اليوم بعد أن لعب كأساسي في آخر مناسبتين.

وقال لاعب وسط نادي إشبيلية الأسباني ، اللاعب البولندي جريزجورز كريتشوفياك أن لاعبي الفريق الأندلسي سيدخلون اللقاء بكل عزم من أجل تحقيق نتيجة طيبة رغم المشوار السيئ حتى الآن للفريق في مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

اهداف مباراة يوفنتوس واشبيبلية اليوم في مباراة الشامبينزليج مع نتيجة اللقاء في تألق واضح لموراتا

شاهد أيضا :

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس واشبيلية بث مباشر والقنوات المجانية الناقلة رابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع بث حي تابع لايف البيانكونيري في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس واشبيلية وتوقيت إجراء المقابلة ومعلقين الموقعة المنتظرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.