فارغاس نجم في سماء بطولة كوبا أمريكا

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي1 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 5:29 مساءً
فارغاس نجم في سماء بطولة كوبا أمريكا

بعد نهاية لقاء الدور للنصف النهائي إنطلقت أفراح التشيليين و ذلك إثر تأهل المنتخب التشيلي إلى الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا و ذلك إثر إنتصاره على البيرو بهدفين لواحد سجلهما المهجم إداوردو فارغاس.

و قد كان الهدف الثاني هدفا جميلا للغاية بتسديدة صاروخية من فارغاس على بعد 35 متر لتستقر في شباك الحارس البيروفي و هو ما جعل اللاعب يفرح بطريقة جنونية في رسالة واضحة لمن إنتقده.

إلا أن التشيليين يحبونه و يحترمونه و ممتنون له لكل ما قدمه لمنتخب بلاده فهو هداف كوبا أمريكا حد اللحظة بأربع أهداف و بذلك فإن منتقديه ليسوا من التشيليين بل من أوروبا أين لعب إدواردو في عدة فرق دون أن يحقق نجاحا ملحوظ على مستوى هذه الأندية.

و من خلال الهدفين المهمين اللذان سجلهما في مرمى المنتخب البيروفي، يعود لأذهان عشاقه أمر مماثل قام به قبل نحو الأربع سنوات حينما كان يلعب في صفوف فريق يونيفرسيداد دي تشيلي و ذلك خلال الدور النهائي من بطولة سود أميركانا حينما أحرز ثنائية في اللقاء في مرمى فريق كويتو الإكوادوري ليصعد فريقه على منصة التتويج حينها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.