مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر يوتيوب اتش دي السيتي على بي ان سبورت 3 دوري أبطال أوروبا

الوليد خضاورية
2015-10-29T21:10:02+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 سبتمبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 9:10 مساءً
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر يوتيوب اتش دي السيتي على بي ان سبورت 3 دوري أبطال أوروبا

يوتيوب اتش دي ” مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ ” تابع لايف نادي السيتيزن في مباراته المهمة في دوري أبطال أوروبا المجموعة D من دور المجموعات حيث حيل ضيفا على استاد بروسيا بارك ليلاقي نادي المكان بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في مباراة حافلة بالإثارة والتشويق خصوصا أن الفريقين إنقادا للهزيمة في الجولة الأولى من ” الشامبينزليج “.

وتبدو مباراة الليلة بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ فاصلة بالنسبة للفريقين خصوصا أنهما يتقاسمان المركز الثالث والرابع بدون نقاط حيث إنهزم نادي مانشستر سيتي في مباراته الأولى أمام نادي يوفنتوس وصيف النسخة السابقة من المسابقة القارية على أرضية ميدانه بهدفين مقابل هدف وحيد.

أما بالنسبة للنادي الألماني مونشنغلادباخ فقد خسر خارج الديار بثلاثية كاملة دون مقابل أمام نادي إشبيلية الأسباني وستكون المباراة مهمة للغاية تحت قيادة الحكم الدولي كليمن توربان.

ويبدو أن بداية موسم كل من الناديين لم تكن بالشكل المطلوب حيث يقبع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الرابع عشر في جدول البوندسليجا وليس نادي اليوفي بأفضل حال حيث خسر في آخر مواجهة أمام نادي نابولي بثنائية مقابل هدف وحيد.

وفي مؤتمر صحفي ، قال كيفين دي بروين الدولي البلجيكي والذي قضى عدة مواسم في الدوري الألماني وإلتحق هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز للمشاركة مع نادي مانشستر يونايتد أن المباراة في غاية الأهمية ولن يرضى اللاعبون بأقل من الثلاث نقاط.

وخلال لقاءه مع الصحافة ، قال اللاعب الأسبق لنادي فولفسبورج أن المباراة من المنتظر أن تكون في غاية القوة والأهمية لأنه لا خيار سوى تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي معرض حديثه عن المنافس ، قال دي بروين أن مستغرب من المستوى الذي يظهر به مونشنغلادباخ خلال هذا الموسم معتبرا أن ذلك يرجع لفقدان أكثر من لاعب.

وتحدث المدير الفني التشيلي لنادي مانشستر سيتي مانويل بيليجريني عن مستوى فريقه معتبرا أن الخروج من الدور ثمن النهائي في آخر عامين لا يعد فشلا على المستوى الأوروبي خصوصا أن الهزيمة كانت على يد واحد من أقوى الفرق على مستوى العالم وأسبانيا النادي الكتالوني برشلونة صاحب الثلاثية في الموسم المنصرم.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في مباراة دوري الأبطال مع نتيجة اللقاء وإنتصار بشق الأنفس للسيتي

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ وموعد اللقاء ومعلقي القمة الأوروبية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.