ميسي أمام رهان كسر سوء الطالع في النهائيات مع المنتخب الأرجنتيني

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي1 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 5:31 مساءً
ميسي أمام رهان كسر سوء الطالع في النهائيات مع المنتخب الأرجنتيني

في الوقت الذي ينتظر فيه فرصته الأخيرة لتحقيق طموحه الأكبر و هو الفوز بكأس العالم موسكو 2018 ، يعمل الأرجنتيني ليونيل ميسي على التقدم في مشواره الكروي و ذلك بالإحراز على أولى البطولات مع منتخب بلاده و هي بطولة كوبا أمريكا.

فميسي متعود على منصات التتويج لكن مع فريقه الإسباني برشلونة الذي فاز معه بجميع الألقاب الممكنة إلا أن الأمر مختلف مع منتخب بلاده الذي ستكون مباراته مع التشيلي ثالث مقابلة نهائية لميسي مع منتخب التانغو بعد نهائي كوبا أمريكا و نهائي مونديال البرازيل 2014 اللذان لم يتمكن ميسي من التتويج خلالهما.

هذا و قد صرح ليو إثر إنتهاء مقابلة النصف النهائي أمام الباراغواي و التي إنتهت بفوز تاريخي للأرجنتينين بـ 6-1 أنه يأمل كثيرا في أن يتحصل على هذا اللقب الذي إنتظرته الجماهير كثيرا.

و يذكر أن ميسي بدأ يشق خطواته الأولى في كرة القدم منذ سنة 2004 و من ذلك التاريخ تطور مستوى اللاعب بشكل رهيب جعل منه اللاعب الأفضل في العالم رغم أنه لم يصعد على منصة التتويج مع منتخب بلاده و هو ما إستغربه الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.