إقرار نظام الحصص الإضافية في كأس الإمارات من قبل إتحاد الكرة

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي1 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 5:33 مساءً
إقرار نظام الحصص الإضافية في كأس الإمارات من قبل إتحاد الكرة

إنعقدت الجلسة العامة للإتحاد الإماراتي لكرة القدم و ذلك برئاسة رئيس الإتحاد يوسف يعقوب و قد تناولت هذه الجلسة العديد من الجوانب الفنية و التقارير المقدمة من اللجان الفرعية بالإتحاد و أيضا المصادقة على التقارير المالية و محاضر مراقبي الحسابات و تم أيضا خلال هذه الجمعية العمومية دراسة الإقتراحات و تنقيح النظام الأساسي للإتحاد و أيضا و العقوبات التأديبية و تعاقدات اللاعبين و لجان فض النزاع و العمل مع وكلاء اللاعبين و تم أيضا دراسة مقترح فريق الشارقة بشأن دعوة اللاعبين الأولمبيين في التواريخ المخصصة من الفيفا للمقابلات الودية.

و قد ذكر الرئيس يوسف السركالن أن الإتحاد عالج بإهتمام بغض المقترحات المقدمة من الفرق الإماراتية نعتبرا إياها رافدا مهما و المزود الحقيقي للمنتخبات الإماراتية و مرآة للمركز الجيد الذي وصل له الأبيض الإماراتي خلال بطولة آسيا الأخيرة بأستراليا سنة 2015.

و تجدر الإشارة أن الإتحاد الإماراتي يدرس الموافقة على مقترحات الأندية الإمارتية و ذلك ضمانا لمصلحة الكرة الإمارتية التي تقتضي توحيد جميع الجهود بين أندية و هياكل تسيير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.