الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : عقوبة ديجاو المحلية وملف حسين عبدالغني يطرح من جديد

آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : عقوبة ديجاو المحلية وملف حسين عبدالغني يطرح من جديد

شن جماهير نادي الهلال السعودي حملة كبيرة عبرت فيها عن الغضب والإستياء بعد قرار لجنة الإنضباط داخل الإتحاد السعودي لكرة القدم حرمان البرازيلي ديجاو مدافع النادي من اللعب مع الفريق على المستوى المحلي لمقابلتين.

وجدير بالذكر ، فإن قرار لجنة الإنضباط يعود لأحداث مبارة الأسبوع الثالث من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث إعتدى ديجاو على صالح الشهري لاعب نادي الرائد بدون كرة.

ووجهت الجماهير الهلالية أصابع الإتهام لإتحاد الكرة السعودي معتبرة أن نادي الهلال السعودي مستهدف ككيان ولكنها أقرت بما فعله ديجاو بالفعل.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي وأبرزها ” تويتر ” مسرحا لتغريدات أحباء نادي الهلال الذين أبدوا سخطهم وإمتعاضهم من قرارات لجنة الإنضباط التي إعتبروها مجحفة على حد قولهم.

وحاول أحباء نادي الهلال تذكير إتحاد الكرة بما وقع بين حسين عبدالغني لاعب نادي النصر وسيف سلمان لاعب نادي الإتحاد سابقا وهي واقعة مماثلة لواقعة اللاعب البرازيلي ديغاو.

وللتذكير ، فإن واقعة حسين عبدالغني التي تم تصويرها تلفزيونيا لم يتخذ على إثرها إتحاد الكرة ولجنة الإنضباط أي قرار أو إجراء وهو ما جعل جماهير الهلال السعودي تعتقد أن هناك تحيز ضد نادي الهلال وإستهداف له.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *