مشاهدة مباراة لاتسيو وسانت ايتيان بث مباشر رابط يوتيوب بدون تقطيع جودات ممتازة beIN SPORTS 2 HD

الوليد خضاورية
2015-10-29T21:12:30+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية1 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 9:12 مساءً
مشاهدة مباراة لاتسيو وسانت ايتيان بث مباشر رابط يوتيوب بدون تقطيع جودات ممتازة beIN SPORTS 2 HD

مشاهدة مباراة لاتسيو وسانت ايتيان بث مباشر رابط يوتيوب بدون تقطيع جودات ممتازة beIN SPORTS 2 HD حيث يستضيف ملعب الأولمبيكو مباراة ذهاب دور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم ضمن المجموعة السابعة بين صاحب الأرض والجمهور نادي لاتسيو الإيطالي وضيفه الفرنسي سانت إيتيان.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة لاتسيو وسانت ايتيان بدون تقطيع في غاية الأهمية خصوصا لنادي لاتسيو من أجل تحقيق الإنتصار على ملعبه وأمام جماهيره التي من المنتظر أن تكون موجودة بكثافة.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة لاتسيو وسانت ايتيان يلا كورة اون لاين يوم الخميس 1 أكتوبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 2  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة لاتسيو وسانت ايتيان يوتيوب اتش دي هو عبد القادر الشنيوني وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وسانت ايتيان يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” لاتسيو ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة لاتسيو وسانت ايتيان تابع لايف :

سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
سكاي كالشيو 4
Ring.bg
سبورت تي في 3
Digi Sport 2 HD Hungary
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 14 HD
beIN SPORTS 2 HD FR
Football 1
BT Sport 2 / HD
NTV Plus Football 3
OTE Sport 5 HD
Sport Klub 2 Slovenija
SuperSport HD 6 alb
Dolce Sport 2
Arena Sport 2 HD Cro

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وسانت ايتيان وتوقيت المقابلة على ملعب الأولمبيكو والمعلقين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.