تفاؤل داخل الباراجواي رغم الهزيمة المذلة أمام الأرجنتين

صلاح الخليدي
كوبا أمريكا 2015
صلاح الخليدي1 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 8:45 مساءً
تفاؤل داخل الباراجواي رغم الهزيمة المذلة أمام الأرجنتين

بالرغم من خروج المنتخب الباراجواي من مسابقة كوبا أمريكا 2015 و تحديدا من النصف النهائي بعد هزيمة مذلة من المنتخب الأرجنتيني ، إلا أن الجماهير و المتابعين للكرة في باراجواي كانوا سعيدين بالآداء الذي قدمه منتخبهم في البطولة مجملا و كلهم ثقة في المستوى الذي سيقدمه المنتخب في تصفيات كأس العالم 2018.

و بعد دخوله المسابقة بدون أي ترشيحات لإمكانية تقديمه لمستويات كبيرة ، إلا أن منتخب باراجواي تمكن من إبهار وسائل الإعلام المختصة بالشأن الرياضي و اللاعبين و الجماهير و المدربين رغم الهزيمة أمام الأرجنتين نظرا لفارق النجوم بين الفريقين.

و بحسب صحيفة ” إيه بي سي ” الموجودة في العاصمة الباراجوانية أسونسيون  في نسختها اليوم ، فإن اللقاء الذي قدمه المنتخب أمام الأرجنتين ليس سوى البداية لإعادة كبرياء الكتيبة الباراجوانية.

و بعد فشله في الترشح لنهائيات كأس العالم 2014 ، لم يبد المتابعون للكرة الباراجوانية أي تفاؤل حول المسيرة التي سيقدمها المنتخب في كوبا أمريكا 2015 خصوصا أن مارسيلو دياز المدير الفني الأرجنتيني للفريق لم يستلم زمام القيادة سوى قبل أشهر قليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.