اهداف مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في مباراة الليجا الأسباني مع نتيجة اللقاء وخسارة صادمة للبلوغرانا

الوليد خضاورية
2015-10-03T19:08:32+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية3 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2015 - 7:08 مساءً
اهداف مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في مباراة الليجا الأسباني مع نتيجة اللقاء وخسارة صادمة للبلوغرانا

آخر أخبار نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية : أهداف مباراة برشلونة واشبيلية كاملة ملخص كامل حيث يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان والذي يتسع لنحو 45 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع السابع من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي إشبيلية وبطل الثلاثية نادي برشلونة.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بدون تقطيع في غاية الأهمية للفريقين حيث يريد نادي برشلونة العودة من جديد في البطولة خصوصا بعد البداية الغير موفقة كما ينبغي أما بالنسبة لنادي إشبيلية فيريد مواصلة المسيرة الوردية له.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة برشلونة واشبيلية يلا كورة اون لاين يوم السبت 3 أكتوبر 2015 على الساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 2  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة برشلونة واشبيلية يوتيوب اتش دي هو  يوسف سيف وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” البرسا ” و ” النادي الأندلسي ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية تابع لايف :

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

سبورت تي في 2
Sports Max
Sport Klub 1 Serbia
Sport 2 Hungary
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Digi Sport 2 HD Romania
SuperSport 5 / HD
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 14 HD
beIN SPORTS 2 HD FR
Canal+ Liga
Football 1
IRIB Varzesh
3Sport TV
Fox Sports 1 Italia
beIN SPORTS 16 HD
NTV Plus Football 2
OTE Sport 2 HD
SuperSport HD 4 alb
Dolce Sport 2

وجدير بالذكر ، فإن تاريخ المواجهات بين الفريقين حافل بالأحداث المثيرة حيث منذ سنة 1999 تفوق نادي برشلونة في 25 مباراة فيما كانت الغلبة لصالح إشبيلية في 7 مرات وإنتهت 8 مقابلات بالتعادل بينهما.

وفي آخر مواجهتين تمكن تعادل الفريقان في المباراة الأولى بهدفين لمثلهما فيما كانت الغلبة لصالح برشلونة في المباراة الثانية خمسة أهداف مقابل أربعة.

وفي معرض حديثه عن المباراة ، قال المدير الفني لنادي إشبيلية أوناي إيمري أن الفريق مستعد جيدا للمباراة مؤكدا أن النادي يمر بفترة طيبة حاليا.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية التي أقيمت حول مباراة برشلونة واشبيلية ذكر صاحب الـ 44 سنة أن اللاعبين متحمسون للمقابلة وسيحاولون إستغلال الفترة السيئة التي يمر بها نادي البرسا والمتمثلة في غياب أكثر من لاعب مؤثر.

وأضاف إيمري أن الإستعدادات قوية للغاية وسيعمل لاعبو النادي الأندلسي على إعادة البسمة لوجوه المحبين خصوصا بعد الخسارة التي مني بها النادي أمام نادي يوفنتوس في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي.

ولم يرد إيمري أن يتحدث حول مباراة إشبيلية مع البيانكونيري مؤكدا أن الإهتمام منصب حاليا على مباراة برشلونة فقط.

وللتذكير ، فإن نادي البرسا يحتل المركز الثالث في ترتيب  الليجا برصيد 15 نقطة فيما يتموقع نادي إشبيلية في مركز متأخر وهو المركز 16 بعد بداية غير موفقة في الموسم الكروي الجديد محليا.
 من جانبه ، سجل نادي برشلونة عودة الحارس المتألق كلاوديو برافو للتمارين يوم أمس الجمعة من أجل التحضير لمباراة إشبيلية على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان “.
وكان الحارس الدولي التشيلي قد غاب لمدة 21 يوما بسبب إصابة على مستوى الساق اليمنى ليعود مؤخرا للتدريبات مجددا ليكون هناك أكثر من خيار للمدير الفن الأسباني للفريق لويس إنريكي.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة 52 عبر مايكل كرون ديلي وأضاف بعدها بستة دقائق فيسنتي ايبورا الهدف الثاني لصالح نادي إشبيلية ورغم محاولة نادي برشلونة العودة في النتيجة إلا أنه لم يستطع سوى تسجيل هدف واحد عبر نيمار دا سيلفا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 74 لم تكن كافية لتفادي هزيمة جديدة للبرسا في الليجا.

أهداف مباراة برشلونة واشبيلية :

https://www.youtube.com/watch?v=e3aTAKC3PCQ

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر بدون تقطيع رابط يوتيوب اون لاين beIN SPORTS 2 HD

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية ووقت مقابلة البرسا المهمة ومعلقها في الليجا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.