اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم في مباراة البريمرليج مع نتيجة اللقاء وفوز ساحق للسيتي  

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية3 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2015 - 7:03 مساءً
اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم في مباراة البريمرليج مع نتيجة اللقاء وفوز ساحق للسيتي  

آخر أخبار نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل : أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل كاملة ملخص كامل حيث يستضيف إستاد الإتحاد مباراة ذهاب الأسبوع الثامن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي مانشستر سيتي وضيف صعب المراس نادي نيوكاسل يونايتد

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بدون تقطيع في غاية الأهمية بالنسبة لنادي ” السيتيزن ” الذي يسعى لتحقيق ثلاث نقاط أخرى ثمينة في البريمرليج.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد يلا كورة اون لاين يوم السبت 3 أكتوبر 2015 على الساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 1  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد يوتيوب اتش دي هو  حفيظ دراجي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” السيتي ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد تابع لايف.

beIN SPORTS 1 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

NTV Plus Football 1
TV 3 + Denmark
Canal + Sport France
CANAL + Sport HD
Stan Sport
Viasat Fotboll
NBS TV Uganda
Foot+
RTNC
SuperSport 3 / HD
TV 3 Ghana
Diema Sport 2 HD
Türkmenistan Sport
Sport Klub 3 Hrvatska
Digi Sport 1 HD Hungary
beIN SPORTS 1 HD
Canal+ Futbol
Canal+ Futbol HD
Canal + Sport France HD
CANAL + Sport
Sky Sport Plus
Digi Sport 1 HD Slovakia
OTE Sport 1 HD
Sport Klub 3 Serbia
Sport Klub 3 Slovenija
Fox Sports Eredivisie 2
6`eren
Benfica TV 2
EuroSport Romania
TV Zimbo

ومنذ سنة 1994 إلتقا الفريقان في 31 مباراة تفوق نادي مانشستر سيتي في 20 مناسبة فيما كانت الغلبة لنادي نيوكاسل يونايتد في 7 مباريات وإنتهت 4 مقابلات بالتعادل بينهما.

وبالرغم من عدم تمكن نادي نيوكاسل من الفوز في البريمرليج هذا الموسم في أي مقابلة بيد أن اللاعبين يطمحون لتحقيف نتيجة طيبة خصوصا بعد تحقيق تعادل ثمين أمام بطل الدوري في الموسم الفارط نادي تشيلسي بهدفين لمثلهما.

وقال مدافع نادي نيوكاسل داريل يانمات أن على اللاعبين أن يتخلصوا من حاجز الخوف ولعب المباراة كما ينبغي كما تم ذلك في مباراة الجولة الفارطة أمام البلوز.

وأضاف يانمات أن المحافظة على نفس الروح التي لعب بها اللاعبون أمام تشيلسي سيجعل أي منافس يفكر أكثر من مرة قبل دخول المباراة أمام نيوكاسل بما في ذلك نادي مانشستر سيتي.

وفي آخر مواجهتين تفوق نيوكاسل يونايتد في الأولى بهدفين دون رد وفي الثانية سجل مانشستر سيتي إنتصارا كبيرا بخماسية كاملة بدون مقابل.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم رابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع بي ان سبورت 1 :

وإفتتح اليكساندر ميتروفيتش الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 18 إلا أن العودة كانت ساحقة للسيتي أولا عبر اللاعب المتألق سيرجيو أغويرو الذي سجل خماسية في هذه المباراة.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 42 لصالح سيرجيو أغويرو ليضيف بعدها نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 49 والثالث بعدها بدقيقة واحدة.

وفي الدقيقة 43 أضاف كيفين دي بروين الهدف الرابع ليضيف بعدها سيرجيو أغويرو هدفين آخرين في الدقيقة 60 والدقيقة 62 في تألق واضح للدولي الأرجنتيني الذي قام تقريبا بمثله ما قام به ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ أمام فولفسبورج.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل :

https://www.youtube.com/watch?v=tcC6KFpg7vQ

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم رابط يوتيوب اتش دي بدون تقطيع بي ان سبورت 1

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وتوقيت لقاء السيتيزن والمعلق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.