مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر اليوم على قمة الانتقام بذهاب اللقاء المصيري

الوليد خضاورية
2015-10-05T11:23:09+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية3 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 11:23 صباحًا
مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر اليوم على قمة الانتقام بذهاب اللقاء المصيري

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم بث مباشر اليوم اون لاين رابط يوتيوب اتش دي للزملكاوية beIN SPORTS 6 HD حيث يستضيف استاد بترو سبورت في محافظة القاهرة – مصر والذي يتسع لنحو 25 ألف متفرج مباراة إياب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي الزمالك المصري والضيف الثقيل النجم الرياضي الساحلي التونسي.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بدون تقطيع بمثابة لقاء الأمل الأخير بالنسبة لنادي الزمالك المصري بإعتبار هزيمة الذهاب على الملعب الأولمبي بسوسة بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد وسيكون اللقاء بإدارة الحكم الدولي باكاري بابا غاساما.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يلا كورة اون لاين يوم السبت 3 أكتوبر 2015 على الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة ليلا 22.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 6  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة الزمالك والنجم يوتيوب اتش دي هو عصام الشوالي وعلي محمد علي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الأزرق ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة الزمالك والنجم تابع لايف :

تردد قناة بي ان سبورت 6 :

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4

وسيكون طاقم التحكيم مكونا من كل من حكم الساحة الدولي الغامبي باكاري بابا غاساما وقد بدأ التحكيم الدولي سنة 2007 بمساعدة كل من جون كلود بيروموشاهو من بوروندي ويحي محامادو من النيجر.

ومنذ سنة 1999 لم يتقابل الفريقان سوى في 5 مناسبات وكانت الغلبة لنادي النجم الرياضي الساحلي في 3 مناسبات بإعتبار مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية فيما تفوق نادي الزمالك في مباراة واحدة تعود لسنة 1999 وإنتهت مباراة واحدة بالتعادل بينهما بهدف لمثله.

وعرف ستاد بترو سبورت توافد العديد من المتفرجين من أجل متابعة المباراة أمام نادي النجم الساحلي ودعم فريق ” القلعة البيضاء ” في مباراة الأمل الأخير.

ومعظم الحاضرين هم من لاعبي مختلف الفئات العمرية لنادي الزمالك وكذلك أعضاء الفريق وعدد كبير من أعوان وزارة الداخلية والدفاع ممثلين في جنود وأفراد شرطة.

وتأتي هذه الخطوة من مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل دعم لاعبي الفريق معنويا في المباراة المهمة ومحاولة تحقيق المعجزة والفوز بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل على أقل تقدير.

وقام المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيسوالدو فيريرا بالإعلان عن التشكيلة التي ستشارك أمام النجم الساحلي والتي ستكون تشكيلة هجومية بالأساس نظرا لحاجة النادي المصري لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وستكون تشكيلة الزمالك مكونة من كل من باسم مرسي ومحمود كهربا في قلب الهجوم بالإضافة لكل من أيمن حفني وعمر جابر وطارق حامد ومحمد عادل جمعة وأحمد دويدار وعلي جبر وحازم إمام والحارس الذي تلقى عددا كبيرا من الأهداف في المباراة السابقة أحمد الشناوي.

أما بالنسبة لبنك البدلاء فسيكون مكونا من أحمد حسن مكي ومحمد سالم ومصطفى فتحي ومعروف يوسف وإسلام جمال ومحمد كوفي ومحمود جنش.

وفي ما يخص اللاعب حمادة طلبة فإنه لن يكون حاضرا مع النادي وذلك بداعي الإصابة التي لحقته في وقت سابق ونفس الشأن بالنسبة لإبراهيم صلاح.
وسيكون اللاعب أحمد توفيق وكذلك إبراهيم صلاح غائبين بدورهما وذلك لإلتزاماتهم الدولية مع المنتخب المصري العسكري.

وفي معرض رده على المدير الفني التونسي لنادي النجم الرياضي الساحلي فوزي البنزرتي ، قال فيريرا أنه لديه الرغبة في لعب الدور النهائي أمام نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في الدور النهائي.

وللتذكر ، فإن البرتغالي فيريرا كان قد غضب بعد تصريحات فوزي البنزرتي الذي شدد على رغبته في خوض النهائي أمام نادي الأهلي المصري.

وحول التكتيك الذي سيتبعه المنافس ، ذكر فيريرا أن البنزرتي سيلعب الدفاع أساسا مع إستغلال أي هجمة مرتدة من أجل تحويلها إلى هدف مؤكدا أن الإستعدادات هي نفسها لكل مباراة ولا يوجد أي إستعدادات خاصة أو خارج المألوف.

اهداف مباراة الزمالك والنجم اليوم في مباراة كأس الكونفدرالية مع نتيجة اللقاء وتأهل التوانسة مقابل خروج الفراعنة

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم وموعد الماتش والملعب ومعلقين الموقعة الكبيرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.