اهداف مباراة الهلال واتحاد الجزائر اليوم في مباراة كأس الشامبينزليج الأفريقي مع نتيجة اللقاء والجزائريون يحدثون المفاجئة

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:25 صباحًا
اهداف مباراة الهلال واتحاد الجزائر اليوم في مباراة كأس الشامبينزليج الأفريقي مع نتيجة اللقاء والجزائريون يحدثون المفاجئة

آخر أخبار نتيجة مباراة الهلال واتحاد الجزائر : أهداف مباراة الهلال واتحاد الجزائر كاملة ملخص كامل حيث يستضيف ملعب عمر حمادي في باب الواد – الجزائر العاصمة والذي يتسع لنحو 20 ألف متفرج مباراة إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 لكرة القدم بين نادي إتحاد الجزائر الجزائري والضيف السوداني الثقيل نادي الهلال.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة الهلال السوداني واتحاد الجزائر بدون تقطيع في غاية الأهمية للفريقين وتحت الضغط وخصوصا لنادي الهلال السوداني الذي سقط على أرضه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد وسط صدمة محبي وعشاق نادي الهلال فيما ستكون معنويات نادي إتحاد الجزائر مرتفعة وسيكفيك التعادل السلبي للترشح للدور النهائي.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة الهلال واتحاد الجزائر يلا كورة اون لاين يوم السبت 3 أكتوبر 2015 على الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر والنصف ليلا 23.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة العاشرة والنصف ليلا 22.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة منتصف الليل والنصف 00.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 7  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة الهلال واتحاد الجزائر يوتيوب اتش دي هو  حفيظ دراجي وسوار الذهب وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد الجزائر يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الهلال السوداني ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة الهلال واتحاد الجزائر تابع لايف :

تردد بي ان سبورت 7 :

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4

تردد Foot+ :

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 12670 عمودي 22000 3/4

وسيدير المباراة الحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز صاحب الـ 33 سنة وقد بدأ التحكيم الدولي سنة 2011 وهو حكم معروف على مستوى القارة.

وقد عرف بيع التذاكر فوضى كبيرة للغاية خلال العملية أمام ملعب عمر حمادي الذي سيتضيف الموقعة الكروية الكبيرة بين الفريقين.

وقد تدخلت الشرطة في أكثر من مناسبة بسبب عمليات التدافع الكبير والتي ترجع أساسا لسوء التنظيم والإدارة من طرف المنظمين وهذا ما يضر أساسا بكرة القدم الجزائرية.

وكانت التذاكر قد نفذت مبكرا وفتحت السوق السوداء أمام مقتني التذاكر الذي إشتكوا من الأسعار المشطة والتي وصلت لنحو 1000 دينار جزائري في بعض الأحيان.

وترجع حماسة الجماهير المحبة لنادي إتحاد العاصمة للنتيجة المهمة للغاية التي حققها خارج الديار بالفوز بهدفين مقابل هدف يتم وهو ما يجعل اللاعبين الجزائريين في قمة التفاؤل وفي أحسن الحالات النفسية.

وقام مسؤولوا نادي إتحاد الجزائر بتحذير محبي الفريق من إستعمال الشماريخ والألعاب النارية خلال المباراة لما يترتب عليه من عقوبات منتظرة من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي قد تصل إلى حرمان المشجعين من متابعة لقاء النهائي في صورة التأهل.

وصدر بيان على الموقع الرسمي للفريق أكد فيه أن إستعمال أشعة الليزر والشماريخ سيكون له إنعكاسات سلبية خصوصا بعد عقوبات الكاف السابقة المالية والتي بلغ 10 آلاف دولار.
وقام إدارة الفريق الجزائري بدعوة مشجعي إتحاد العاصمة إلى التيقظ والوقوف في وجه من يحاول التصرف خارج الإطار الرياضي وفي الغالب سيكونون من المندسين أو المنفعلين.

من جانبه قام نادي الهلال السوداني بوضع اللمسات التحضيرية الأخيرة قبل مباراة إتحاد العاصمة حيث شدد المدير الفني التونسي نبيل الكوكي على إجراء التمرينات رغم تساقط الأمطار معتبرا أن عامل المناخ يمكن أن يتكرر أثناء المباراة وهو ما يجعل اللاعبين مطالبين بالمواصلة.

وقد شارك جميع اللاعبين الذي سافروا مع بعثة الفريق السوداني إلى الجزائر حيث كان اشرف الكاردينال رئيس النادي قد أولى إهتماما قويا للغاية بالمباراة

وفي تصريح ناري له ، قال رئيس نادي الهلال أنه سيعود إلى السودان بعد المباراة بورقة الترشح للدوري النهائي من المسابقة القارية رغم صعوبة المهمة.

ولم تكن المباراة في الصورة المطلوبة حيث لم يرتق المستوى الفني كما كانت التوقعات حيث رغم محاولات نادي الهلال السوداني تسجيل هدف إلا أن المباراة لم تسجل أي هز للشباك من الطرفين.

وكثرت الأوراق الصفراء في المقابلة حيث حصل نصر الدين عمر أحمد الشغيل على الورقة الصفراء في الدقيقة التاسعة أتبعه ربيع مفتاح بإنذار في الدقيقة 11.

وواصل لاعبو نادي الهلال تدخلاتهم مما دفع الحكم لإشهار الورقة الصفراء في الدقيقة 23 للاعب اندريه فرانشيسكو ويليامز وبعده في الدقيقة 35 عبد اللطيف سعيد عثمان.

وسيغيب كاروليس اندريا ماستينور عن مباراة ذهاب النهائي بعد تحصله على الإنذار في الدقيقة 84 وهو ما سيزعج المدير الفني لنادي إتحاد العاصمة كثيرا.

اهداف مباراة الهلال واتحاد الجزائر :

لا أهداف وهذه بعض اللقطات للمباراة

https://www.youtube.com/watch?v=_JHsyGDkP_A

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد الجزائر وميعاد اللعبة ومعلقي ديربي شمال أفريقيا الملتهب

مشاهدة مباراة الهلال واتحاد الجزائر بث مباشر اليوم بالجودة الخرافية على الموبايل والكمبيوتر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.